رابط تصويت اعادة مباراة العراق والاردن

رابط تصويت اعادة مباراة العراق والاردن هل رئيس فيفا يعلن اعادة المباراة العراق؟ خلال 24 ساعة وصل رابط هاشتاغ اعادة المباراة الى 2 مليار, حيث طالب الشعب العراقي باعادة المباراة العراق والاردن. لكن السؤال هنا هل اعلنت الفيفا اعادة المباراة؟ وهل يمكن لاتحاد قارة اسيا ان يضع حكام بهذا المستوى يتعمد طرد ايمن حسين؟

رابط تصويت اعادة مباراة العراق والاردن

ليس هناك رابط تصويت اعادة مباراة العراق بسبب خطا تحكيمي يعتمده الاتحاد الاسيوي لاعادة المباراة بسبب تصويت الجماهير عليه. الفيفا والاتحاد يعتمد على قرارات تصدر من اتحادات الكرة الفرعية لكل دولة. بحيث يتم النظر في القضية الحكم والطرد ومن خلالها يتم تحديد القرار الصائب اما ان تنعاد اللعبة العراق او تحتسب من وقت طرد ايمن حسين, او تعاد المباراة كلها, أو تحتسب مباراة صحيحة.

 

هل رئيس فيفا يعلن اعادة المباراة العراق

لحد الان اكثر من 150,000 شخص وقع على ايقاف الحكم الايراني الذي كان الذي كان حكم لمباراه المنتخب العراقي امام المنتخب الاردني اللي كان طرد غير مستحق للاعب ايمن حسين اللي انطرد من خلالها وتغيرت نتيجه المباراه وايضا كان سبب رئيسي في خساره المنتخب العراقي امام المنتخب الاردني طبعا وايضا صحف عالميه وموقع عالميه اسبانيا وبريطانيا ومن الشرق الى الغرب تتكلم حول وتسخر من الحكم الايراني الذي قاد مباراه المنتخب العراقي والمنتخب الاردني. لحد الان الفيفا لم يقرر اعادة المباراة العراق والاردن بسبب خطأ تحكيمي

رابط هاشتاغ تصويت اعادة المباراة العراق

وصل الهاشتاغ الى 2 مليار مشاهدة بسبب قوة تفاعل العراقيين والاتحاد العراقي قدم عريضه وشكوى الى الاتحاد الدولي والاتحاد الاسيوي بخصوص هذه الفضيحه التحكيميه والتي ادت الى خساره المنتخب العراقي لحد الان ما نعرف انه راح تنعاد مباراه المنتخب العراقي اللي يقول لك انه راح تنعاد بشكل رسمي بها 100% لحد الان لحد اليوم الساعه 11:00 بالليل من يوم المباراه يوم الاثنين لحد الان ماكو اي خبر رسمي باعاده المباراه ولكن اتمنى من كل عراقي وكل شخص قاعد يتابع هذا المقال شارك هذا المقال بكل مكان لان حاليا ضجه في مواقع التواصل الاجتماعي ليس فقط في العراق ولا فقط في الوطن العربي بل في العالم اجمع الكل مشارك في هذه الحمله ويقول ان المنتخب العراقي مظلوم والمنتخب العراقي انظلم في هذه المباراه تحكيميا وبسبب خطا تحكيمي.

وعليه فإن (تصويت اعادة مباراة العراق ليس حقيقيا ولاتعتمد الفيفا على اي رابط وانما من خلال شكاوى تقدمها اتحادات كرة القدم )

هل ستعاد مباراة العراق والادن بسبب طرد ايمن حسين 

رابط الاعتراض على مباراة العراق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!