هل سيتم اعادة لعبة العراق والاردن بسبب خطأ تحكيمي

هل خرج العراق من كاس اسيا بسبب خطأ تحكيمي هل ستعاد مباراة العراق والاردن التي قادها الحكم الايراني علي رضا وتسبب بحالة طرد ايمن حسين في شوط المباراة الثانية على اثر ذلك هل لعبة العراق والاردن ستعاد. في شوط المباراة الثاني كان العراق متقدما على الاردن بينما يلعب المنتخب بعشرة لواعيب واصابة سعد ناطق خط الدفاع. بعد ان قام المنتخب الاردني باحراز هدفين في اخر 3 دقائق.

 

هل لعبة العراق والاردن ستعاد

اسمع التحليل الحقيقي البعض يقول ان الكرت الاحمر اعطوه الى ايمن حسين بسبب الافراط في الوقت في الاحتفاليه وحصل على الكرت الاحمر ولكن احتفاليه المنتخب الاردني كانت دقيقه و30 ثانيه فيما المنتخب العراقي دقيقه و16 ثانيه وفي قانون الفيفا الاحتفاليه 90 ثانيه يعني دقيقه و30 ثانيه و ايمن حسين احتفل دقيقه و16 ثانيه اذا احتفاليه منتخب الاردن اكثر من احتفاليه منتخب العراق يعني كان يجب اعاده مباراه العراق والاردن.

تصويت اعاده مباراة العراق والاردن

نشرت الكثير من مواقع التواصل الاجتماعية موقع اسمه change org لكي يتم التصويت لاعادة المباراة وهذا الكلام غير صحيح وليس هناك تصويت بالأصل هذا الموقع هوموقع ربحي ليس له علاقة بالتصويت على اعاده مباراة العراق والاردن.

هل لعبه العراق والاردن تنعاد

هل سيتم اعادة مباراة العراق والاردن, ليس هناك اعادة لمباراة العراق والاردن الا في حالة ان يقوم الاتحاد العراقي بتقديم تضلمية بسبب قرارات التحكيم ثم ينظر الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بالقرار, ثم يعيد النظر بالمباراة لكي يعطي قراره الاخير هل سيتم اعادة مباراة العراق والاردن ام لا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!