رابط الاعتراض على لعبة العراق والاردن

رابط الاعتراض على لعبة العراق والاردن يبحث الكثير الان عن رابط تصويت اعاداة مباراة العراق بعد ان رفع الاتحاد العراقي لكرة القدم اعتراض على قرارات الحكم الايراني رضا فغاني. من جانبها اصدر الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بيان رسمي يبين فيه، لايتدخل في قرارات التحكيم وهم مع الحكام ويمنعون ويعترضون الاساءة الى الحكم او نشر معلومات شخصية عنه.

رابط اعتراض لعبة العراق

السؤال هو هل هناك فعلا رابط اعتراض لعبة العراق والاردن؟ الجواب لايوجد رابط للاعتراض ولاتسمع كلام سموقين الاعلام الذين يبحثون عن اي كلام معين من اجل الصعود والمشاهدات.

تصويت اعاده مباراة العراق والاردن

تصويت على إعادة مباراة العراق والاردن اصدقائي الاعزاء لايوجدتصويت على اعادة مباراة الاردن والعراق. اما بالنسبه للحكم فالحكم يعتبره الاتحاد الاسيوي اذا أخطأ يعتبر تقدير من الحكم الدولي هذا كلام نقلاً عن المختصين الرياضيين.

رابط تصويت اعادة مباراة العراق والاردن

الرابط الذي تم نشره من قبل وسائل التواصل الاجتماعيه على اساس يتم اعادة مباراة العراق مع الاردن , كلام غير دقيق وليس له من الصحة في شيء لأن المصارد الرسمية مثل الفيفا او الاتحاد الاسيوي للكرة لم ينشر روابط له للتصويت.

تصويت الفيفا لاعادة مباراة العراق

الفيفا لم تنشر اي شيء او اي كلام او تصريح حول الاعتراض على لعبة العراق. لو اردت الاعتراض فعلا فهو غير مسموح وفق للقوانين المعمول بها الا في حالات تحكيمية يتم تقديرها وفقاً للقرارات المعمول بها دولياً. لكن الاتحاد الاسيوي لم يأخذ بعين الاعتبار حقيقة طرد ايمن حسين بعين الاعتبار كونه هو كابتن الفريق وخروجه اثر على روح ومعنويات المنتخب العراقي.

هل خرج العراق من كاس اسيا

خرج المنتخب العراقي من كاس اسيا كون دور ال 16 هو تسقيط مباشرة بدون لعبة ثانية. في اليوم تجرى 4 مواجهات كرة القدم اثنان يصعدون واثنان يخرجون وكان نصيب المنتخب العراقي مواجهته مع الاردن ليفوز الاردن على العراق اسود الرافدين.

وحظاً اوفر للمنتخب العراقي في المواجهات القادمة وبطولات اخرى يحقق من خلالها نتائج قوية لما يملكه من كادر تدريبي جيد بقيادة المدرب خيسوس كاساس.

توضيح الاتحاد الاسيوي على اعادة مباراة العراق 

رابط الاعتراض على لعبة العراق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!