الذكاء الاصطناعي للرسم: تحويل الكتابة الى صور (5 مواقع للرسم بالذكاء الاصطناعي)

الذكاء الاصطناعي للرسم عبر تحويل الكتابة الى صور مع تطور خدمات تصميم الصور عن طريق الذكاء الاصطناعي نتناول 5 مواقع لرسم اللوحات الفنية اون لاين مجانا

من خلال هذه المقالة، سوف نتعمق في أحد أكثر مجالات الذكاء الاصطناعي إثارة، حيث نستكشف قائمة مواقع تصميم الصور المستندة إلى الذكاء الاصطناعي من النص. لذلك دعونا نتعمق في المقال.

مواقع الذكاء الاصطناعي للصور والرسم

تحويل النص إلى صورة هو أسلوب تحويل أي معلومات نصية تلقائيًا إلى صورة واقعية . تُستخدم الشبكات العصبية للتعلم العميق في هذه الطريقة لتحليل النص وإنشاء الصور. تتيح AI Art Generators للمستخدمين كتابة الكلمات والجمل، وتقوم الخوارزمية بإنشاء رسومات بناءً على النص.

1- StarryAi

Starry AI برنامج الرسم بالذكاء الاصطناعي هو أحد المولدات الفنية المجانية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي تنشئ أعمالًا فنية على شكل صور استجابةً لمطالبة المستخدم. تم تطويره بواسطة Mo Kahn، مبتكر تطبيق الهواتف الذكية AI Art StarryAI . تتيح لك الأداة الدقيقة لـ StarryAi إنشاء أعمال فنية بتخصيص أكبر مقارنة بأدوات الصور الأخرى التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي.

عند إدخال المطالبة الخاصة بك، يقوم StarryAI بتقسيم الفن إلى فئتين بناءً على الإخراج: Altair وOrion . يمكنك الاختيار وفقا لمتطلباتك. إذا اخترت Altair، فسيكون فنك تجريديًا، ومع ذلك، إذا اخترت Orion، فسيتم تصوير فنك بالاحتكاك. يمكنك أيضًا إضافة خلفية إلى عملك الفني وتنزيله بدون علامة مائية.

 

2-DeepAI

يعد DeepAI أيضًا أحد مواقع الرسم للذكاء الاصطناعي مع الرغبة في جعل إنشاء الصور مفتوحة المصدر في متناول أي شخص. لإنشاء صورة مدعمة بالذكاء الاصطناعي، ما عليك سوى الكتابة وتحديد صورة فنية، ثم تحديد نمط، وسيقوم DeepAI بإنشاء صورة مدعمة بالذكاء الاصطناعي لك. تقدم DeepAI مجموعة متنوعة من واجهات برمجة التطبيقات (APIs) لتتيح لك إطلاق إبداعك بالطريقة الصحيحة، بما في ذلك تحويل النص إلى صورة، وتحرير الصور، وتلوين الصور، وغيرها. فهو يوفر أداة كاشف يمكنك استخدامها لتصفية الصور غير الآمنة لعملك. باستخدام هذه الأداة، يمكنك إنشاء أعمال فنية أو صور متعددة مجانًا .

3-Craiyon

Craiyon موقع الذكاء الاصطناعي رسم الصور من الكتابة  التي طورتها DALL-E Mini . ومع ذلك، لا يمكنك تخصيص أو تغيير الأعمال الفنية أو الصور التي تم إنشاؤها بواسطة أداة المولد هذه. إذا كنت تحتاج إلى صور عالية الدقة حيث يقترح مطالبات جديدة باستخدام ChatGPT. في هذه الأداة، يتعلم النموذج من الصور. عند إدخال نص معين، يتعلم النموذج المفاهيم من الصور ثم يجمع المفاهيم لإنشاء صورة رقمية بناءً على فهمه.

 

4-canva

يعد Canva تطبيقًا شائعًا لإنشاء الرسم بالذكاء الاصطناعي. كما أن لديها إمكانيات إنشاء نص إلى صورة . يشتغل Canva على الانترنت، وكذلك على نظامي التشغيل Android وiOS. هناك أنماط مرتبطة بالتصوير الفوتوغرافي والفن الرقمي والفنون الجميلة. لإنشاء صورة مدعمة بالذكاء الاصطناعي، أدخل النص الذي تريده في حقل البحث، ثم حدد نسبة العرض إلى الارتفاع التي تناسب متطلباتك، وسوف تقوم بإنشاء صورة مدعمة بالذكاء الاصطناعي لك. أفضل ما في هذه الأداة هو أنه يمكنك إنشاء عدد غير محدود من الصور مجانا.

5-Picsart

Picsart احد مواقع الرسم بالذكاء الاصطناعي اون لاين أيضًا يعمل على تحويل الكتابة الى صور مجانا للذكاء الاصطناعي من النص. تتضمن هذه الأداة أدوات التصميم بالذكاء الاصطناعي والعديد من الميزات الأخرى. لإنشاء صورة بتقنية الذكاء الاصطناعي، أدخل النص في نموذج الإدخال وسيقوم Picsart بإنشاء واحدة لك. يمكنك تخصيص هذه الصورة بشكل أكبر من خلال تطبيق الفلاتر أو التأثيرات أو إضافة نص أو تعديل الألوان. توفر هذه الأداة مجموعة متنوعة من الأساليب لعملك الفني. عند إدخال النص، يتم إنشاء أربعة أشكال مختلفة من النصوص الخاصة بك وتكوينها على شكل صور.

تكلمنا عن مقالة بعنوان الذكاء الاصطناعي للرسم

اقوى 4 مواقع لتصميم الصور عبر الذكاء الاصطناعي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!