احسن 4 مواقع الرسم باستخدام الذكاء الاصطناعي (اكتب فقط وهو يحول الى صور)

برنامج الذكاء الاصطناعي للرسم

الرسم باستخدام الذكاء الاصطناعي عبر برنامج الذكاء الاصطناعي للرسم. لتصميم صور بجودة عالية اكتب الكلام فقط وهو يحوله الى صور خورافيه بجودة عالية. تعال اعلمك رسم باستخدام الذكاء الاصطناعي عبر موقع رسم ذكاء اصطناعي يجعلك محترف تصميم صور بدون كورس رسم.

الذكاء الاصطناعي للصور اقوى 5 مواقع لتحويل النص الى صور

يؤثر الذكاء الاصطناعي على جميع مناحي الحياة، وفي السنوات الأخيرة انتشر موقع رسم الصور بالذكاء الاصطناعي حيث أصبح تأثيره على الصناعات الإبداعية أقل أهمية. نظرًا لقابلية تشغيل مولدات الرسم بالذكاء الاصطناعي، فإن العديد من الأشخاص لديهم الفرصة لإنشاء فن بأفكارهم – حتى لو لم يتلقوا تعليمًا فنيًا احترافيًا منهجيًا.

مواقع الرسم بالذكاء الإصطناعي

يمكن لبرامج الرسم بالذكاء الاصطناعي الأكثر تقدمًا  أن تغير الطريقة التي نصنع بها الفن في المستقبل. باستخدام برنامج إنشاء الرسم بالذكاء الاصطناعي، يمكنك إنشاء صور شخصية ومناظر طبيعية وفن تجريدي بتقنية الذكاء الاصطناعي. يمكنك حتى تقليد أسلوب الفنانين المشهورين عند استخدامك لأفضل موقع الذكاء الاصطناعي رسم الصور.

أفضل 10 مواقع للرسم بالذكاء الاصطناعي

بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام موقع الذكاء الاصطناعي للرسم عبر الإنترنت. بدلاً من ذلك، استخدم منشئ صور يعمل بالذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت، وأدخل نصًا فيه، وستعيد لك الأداة صورة ذات نمط واقعي.

هناك سلسلة من برامج الرسم بالذكاء الاصطناعي التي ظهرت في السوق لتجربتها. هذه المقالة عبارة عن مراجعة كاملة لبعض برامج رسم بالذكاء الاصطناعي والموصى بها في السوق. يرجى القراءة.

جدول المحتويات

1-fotor

Fotor موقع ذكاء اصطناعي للرسم وهو محرر صور شامل ومتكامل عبر الإنترنت، مؤخرًا مولدًا فنيًا رائعًا يعتمد على الذكاء الاصطناعي. كل ما عليك فعله هو إدخال أفكارك في المولد ومن ثم يمكنك أن ترى أنها تتحول إلى صورة في ثوانٍ. يحتوي Fotor على مجموعة واسعة من أنماط الصور التي يمكنك الاختيار من بينها، مثل الصور العشوائية وثلاثية الأبعاد وفن الرسوم المتحركة والرسم والمزيد.

2-DALEE

أشهر موقع للرسم بالذكاء الاصطناعي والمعروف لدى الجمهور هو الرسم مع الذكاء الاصطناعي، وهو مصمم صور يعمل بالذكاء الاصطناعي تم تطويره بواسطة OpenAI. وفي دقائق معدودة فقط، يمكنك إنشاء صور واقعية للغاية باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي. يمكن استخدام الأداة لإنشاء الرسوم التوضيحية وتصميم المنتجات وتوليد أفكار جديدة للأعمال. Dall-E-2 هي واجهة سهلة الاستخدام تتيح لأي شخص إنشاء صور عالية الجودة باستخدام الذكاء الاصطناعي. يدعم DALL-E 2 إضافة تفاصيل إلى الصور التي تم إنشاؤها أو إجراء تعديلات أخرى عليها.

3- Hotpot AI

يساعدك Hotpot AI على الرسم عبر الذكاء الاصطناعي و إنشاء رسومات وصور ونصوص مذهلة. فهو يلهم الإبداع ويعمل على أتمتة العمل، في حين أن القوالب سهلة التحرير تمكن أي شخص من إنشاء نماذج الأجهزة، ومنشورات الوسائط الاجتماعية، والصور التسويقية، وأيقونات التطبيقات، ورسومات العمل الأخرى.

يمكّن منشئ الرسم بالذكاء الاصطناعي لتحويل النص إلى صورة في Hotpot AI أي شخص من إنشاء لوحات ورسوم توضيحية وصور جذابة. قم بوصف ما تريده وشاهد Hotpot وهو ينبض بالحياة.

يتم إكمال الإبداعات المدفوعة خلال 3-10 ثوانٍ. تستغرق الطلبات المجانية من 1 إلى 15 دقيقة، حسب حركة المرور. يحصل المستخدمون المدفوعون على خوادم أسرع وصور أفضل واستخدام تجاري ويتجنبون الحدود اليومية. يدعم هذا النظام الاستخدام المجاني للأقل ثراءً. يمكنك أيضًا طلب أرصدة مجانًا لتقليل وقت الانتظار.

4-NightCafe

هو أحد برامج الرسم عن طريق الذكاء الاصطناعي وتحويل الكلام الى صور فنية المشهورة بالذكاء الاصطناعي. ومن المعروف أنه يحتوي على خوارزميات وخيارات أكثر من مولدات الرسم الأخرى التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، ومن السهل جدًا على المبتدئين البدء بها. كل ما عليك فعله هو التوجه إلى موقع الويب الخاص بهم وإدخال المطالبات النصية بناءً على خيالك. ستحتاج بعد ذلك إلى الانتظار لمدة تصل إلى 30 ثانية حتى تظهر القطعة الفنية أمامك. لدى Nightcafe مجموعة خاصة به من نظام الاعتمادات حيث يمكنك كسب الاعتمادات من خلال المشاركة في الأنشطة المختلفة ومن ثم الحصول على عدد المرات التي يمكنك فيها إنشاء الصور مجانًا. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا شراء الاعتمادات.

شكرا لقراءة موضوع الرسم باستخدام الذكاء الاصطناعي

اشهر الكلمات الدلالية التي يبحث عنها المستخدمين

ما اسم برنامج الرسم بالذكاء الاصطناعي؟
ما هي مواقع الذكاء الاصطناعي المجانية؟
كيف تجعل صورتك بالذكاء الاصطناعي؟
ما هي اشهر مواقع الذكاء الاصطناعي؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!