مباراة العراق اليوم بث مباشر 2024 (مشاهدة ممتعة)

مباراة العراق اليوم بث مباشر 2024 (مشاهدة ممتعة)

مباراة العراق اليوم مباشر اليوم في قطر يلعب المنتخب العراقي مبارة تصفيات كاس أمم اسيا 2024. مبارة العراق على معلب لوسيه القطري بث مباشر. مشاهدة مباراة العراق على قنوات الكاس وبي أن سبورت ضمن تصفيات بطولة كأس آسيا. مشاهدة مباراة العراق اليوم بث مباشر على قناة الرابعة العراقية. حيث سيواجه المنتخب في يناير بعد ساعات اندونيسيا لمباراة العراق اليوم بث مباشر.

– العراقيين مش مستعدين لمواجهة إندونيسيا، فالمنتخب العراقي رفع وتيرة التدريبات في الدوحة على أعلى مستوى.
– المنتخب العراقي عمل حصة تدريبية في الدوحة مساء اليوم، والتدريب كان في نادي الغرافة الرياضي، وكل اللاعبين شاركوا بشدة، بس اللاعب سعد ناطق كان تدريبه أقل، ومن المتوقع يكمل التدريب بشكل كامل بكرة مع زملائه.
– حضر التدريبات النائب الأول لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم علي جبار وعضو المكتب التنفيذي يحيى زغير، وكان وميض منير، اللاعب الدولي السابق، موجود كمان عشان يدعم لاعبي المنتخب.
– لاعب المنتخب العراقي أمجد عطوان دعم زملائه في التدريبات وتمنى لهم التوفيق في مباراة العراق اليوم  المشوار الآسيوي، ورح يكون داعم لهم من المدرجات في المباراة الأولى ضد إندونيسيا وكل اللاعبين والجهاز الفني سعداء بتواجدهم قربهم في هالمناسبة الكبيرة.
– متوقع المنتخب الوطني يزيد تدريباته بكرة، ورح يعمل حصة تدريبية مسائية الساعة 6 مساءً، وبس الـ 15 دقيقة الأولى من التدريب رح يكونوا مفتوحين للإعلام.

مباراة العراق اليوم بث مباشر

كلنا متشوقين نعرف موعد مباراة العراق مباشر ضد إندونيسيا اليوم والقنوات اللي بتنقلها اليوم بث مباشر مجاناً في بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم. المنتخب العراقي رح يبتدي مشواره في كأس آسيا 2024 بمواجهة إندونيسيا، وعندنا أمل كبير نحقق الفوز ونسجل نتائج حلوة في المجموعة الرابعة اللي فيها فيتنام واليابان كمان. العراق هون عند تاريخ طويل في كأس آسيا وما بدنا غير نقدم أداء زين بالبطولة.
– بث مباراة المتوقعة للعراق بكأس آسيا 2024 هي مع إندونيسيا ورح تكون على أرض ملعب أحمد بن علي بث مباشر. العراق رح ينافس في المجموعة الرابعة مع إندونيسيا وفيتنام واليابان. على حسب الخصوم والتحديات، كلنا عراقيين متفائلين إنو فريقنا رح يتأهل بسهولة للدور الثاني في مباراة العراق وفيتنام بعد فوزه على إندينوسيا.
– عندنا تاريخ حلو في كأس آسيا، وآخر مرة كنا مشاركين في البطولة كانت في الإمارات وخسرنا مباراة قوية مع قطر في دور الـ 16. هسه، هدفنا الأهم إنو نتأهل للدور التالي ونسعد جماهيرنا.
– وفي الأخبار الأخيرة، المدافع سعد ناطق إصابته قبل كم يوم، بس مع ذلك رح يشارك في التشكيلة المتوقعة لمباراة إندونيسيا. المدرب خيسوس كاساس متوقع إنو يعتمد على تشكيلة تهدف لتحقيق تطلعات جماهيرنا العراقية.

موعد مباراة العراق اليوم بث مباشر

موعد مباراة العراق اليوم مباشر ضد إندونيسيا في كأس آسيا 2023
اليوم، يوم الإثنين الموافق 15 يناير 2024، هو يوم مواجهة مباراة منتخب العراق مباشر مع منتخب إندونيسيا في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا 2023.
تنطلق مباراة العراق اليوم مباشر وإندونيسيا في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة مباراة العراق اليوم

بالنسبة للقنوات الناقلة لـ مباراة العراق اليوم بث مباشر، ستتم بثها على قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، والتي تحمل حقوق البث الحصرية لمباريات بطولة كأس آسيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
أما في المملكة العربية السعودية، فسيتم بث مباراة اليوم عبر قنوات SSC مباشر، وفي الإمارات العربية المتحدة، ستعرض على قنوات أبوظبي ودبي الرياضية مباشر.

تشكيلة مباراة العراق واندونيسيا

في حراسة المرمى: الكابتن جلال حسن  و الدفاع: سيكون كل من ميرشاس دوسكي، علي عدنان، وسعد ناطق، حسين علي – الوسط: أمير العماري، إبراهيم بايش، أسامة راشد – الهجوم: علي جاسم، مهند علي، منتظر ماجد.

مبارة العراق وإندونيسيا

الاثنين المقرر يلتقي العراق وإندونيسيا مساء اليوم في مباراة لتقرير المصير لمن صدارة المجموعة من الاول او الثاني , حيث يسعى اسود الرافدين لحصد ثلاثة نقاط نظيفة في الجولة الاولى وحرمات المنتخب الاندنوسي من هز شباك جلال حسن. وقبل يومين لعبة قطر ولبنان في ملعب ارضية ستاد لوسي وفازت قطر بثلاثة اهداف. هدف الثالث أكرم عفيفي.
لو تكلمنا عن نهائي غرب اسيا لوجدنا أن منتخب شباب اليمن هو البطل فيها, هذا يعني ستكون الكرة اليمنية في تطور وسيكون خصماً عنيداُ لباقي الفرق.

تاريخ مواجهات مباراة العراق واندونيسيا

– المنتخب العراقي دايماً كان فوق منتخب اندونيسيا في المباريات السابقة. من 5 مباريات لعبوهم سوا، العراق فاز في 4 وتعادلا مرة وحدة.
– أول مرة صارت مواجهة بينهم كانت بسنة 1973 في تصفيات كأس العالم 1974، وكان التعادل 1-1.
– في المباراة التانية بنفس التصفيات، فاز العراق 3-2.
– وفي تصفيات كأس آسيا 2013، العراق فاز 1-0 في دبي و2-0 في اندونيسيا.
– وفي تصفيات كأس العالم 2026، العراق فاز بفارق كبير 5-1 على اندونيسيا، والمباراة كانت في نوفمبر الماضي.

مبارة العراق وكوريا الجنوبية

سيلاقي العراض كوريا الجنوبيه بعد تأهله من المجموعة الاولى وبعد تأهل الفريق الكوري. حيث لعب العراق مباراته الودية وخسر فيها مقابل هدف. واللعبة كانت live على القنوات الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!