كيف تستطيع الظهور في بحث اليوتيوب

تصدر نتائج جوجل

كيف تستطيع الظهور في بحث اليوتيوب نتيجة رقم واحد او في النتيجة رقم 5 هناك طرق لتصدر نتائج بحث اليوتيوب هناك ادوات تسمى سيو اليوتيوب يمكننا ان نجعل الفيديو يظهر في المرتبة الاولى او يقترحه اليوتيوب في الفيديوهات المفضلة لدة المشاهدين.

كيف تظهر في اليوتيوب

هناك اسباب وافعال تعمل على تقليل مدة مشاهدة الفيديو مما يتسبب في تراجع الفيديو ليكون في المرتبة الاخيرة لذلك لكي تعرف كيف تجعل فيديوهاتك تظهر مرتبة اولى في نتائج بحث اليوتيوب.

1- عمل فيديوهات ذات جودة عالية.

2- اطالة مدة الفيديو.

3- استخدام الاضاءة الجيدة.

4- التصوير بكامرات تستخدم دقة FHD.

5- الاشتراك بأدوات سيو اليوتيوب مثل VIDIQ.

اضافة إلى ذلك هناك الكلمات المتعلقة بعنوان الفيديو. ابحث عن العنوان في محرك بحث اليوتيوب لتجد عندها الكثير من الكلمات والجمل المتعلقة بعنوان الفيديو.

ادوات سيو بحث اليوتيوب

من افضل ادوات تصدر نتائج بخث اليوتيوب اداة tubebuddy هذه الاداة تقدم لك الكلمات المتصدرة في نتائج البحث وماهي الفيديوهات الأكثر انتشاراُ مع الكلمات المستخدمة في الفيديو. علماً ان اداة tubebuddy يمكنك عن طريقها نسخ الكلمات المفتاحية لاي فيديو هذه الاداة تضيفها في متصفح جوجل كروم.

1- Neil patel

2- Semrush

3- yosat seo

4- tubebuddy

5- Ahrefs

6- vidiq

في ضل انتشار اداوات سيو اليوتيوب من خلال تجربتي اريد ان اقدم افضل اداة ساعدتني في تصدر وانتشار فيديوهات اليوتيوب والحصول على مشاهدات لابأس بها.

اداة vidiq ساعدتني في رفع نتائج بحث اليوتيوب، Vidiq تظهر لك الأفكار اليومية مع عناوين تستطيع أن تسخدمها لعمل الفيديوهات بالإضافة إلى ذلك اداة vidiq تقدم افضل الكلمات المفتاحية مع نسبة البحث الفعلية شهرياَ. الجميل في الموضوع إن الأداة vidiq يمكنك ان تستخدم فيها الخدمة المجانية لمدة شهر وحد.

كيف تختار عنوان الفيديو للظهور في نتائج اليوتيوب

كثير من الأحيان وانت ترفع الفيديو على قناتك تفكر في اختيار عنوان مناسب وجذاب للفيديو لكي يتصدر نتائج اليوتيوب يوصينا خبراء اليوتيوب بإستخدم 70 حرفاً الى 74 دون زيادة في مدة الحروف لكي يتسنى لمحركات البحث قراءة وفهم العنوان جيداً.

خطوات كتابة عنوان فيديو اليوتيوب

كيف تكتب عنوان فيديو لكي يظهر ويتصدر نتائج البحث:-

1- ضع الكلمة المفتاحية في بداية عنوان الفيديو.

2- اكتب وصف مناسب شبيه لعنوان الفيديو، وصف الفيديو يمكنك أن تكتب 500 كلمة، لكن اختر الجملة التي يبحث عنها المستخدمون دون ان تستخدم الفعل الشائع وتسطر الجمل تباعاً. ضع الجمل مع بعض يسبق كل جملة فارزة.

3- ضع الكلمات المفتاحية المتصدرة في مكان الكلمات الدلالية يمكنك البحث عنها في محرك بحث كوكل او اليوتيوب.

4- إستخدم صورة للفيديو جذابة ثم إستخدم الايموجي مع العناوين الكبيرة في الصورة تكون مشابهة لعنوان الفيديو.

ملاحظات سيو اليوتيوب

نشر الفيديوهات في اوقات الاستراحة.

استخدام وقت محدد للنشر.

ابحث عن مجال محدد لاتنشر في كل المجالات.

استخدم الكلمات المفتاحية التي عليها نسبة بحث مرتفعة.

استخدم اداة keyword google لمعرفة الكلمات التي عليها نسبة بحث عالية.

جميع هذه الملاحظات تجعل اداوت سيو اليوتيوب تقترح الفيديوهات للمشاهدين بالإضافة إلى ذلك محركات البحث تتعرف على قناتك جيداً.

موبيزنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!