أفضل 6 مواقع الربح من الانترنت من التسجيل فقط مضمونة 2023

مواقع الربح من الانترنت متعددة 7 دولار عند كل تسجيل نسخ رابط الاحاله الذي يقدمه لك الموقع تشاركه مع الاصدقاء كل شخص يقوم بالتسجيل عن طريقك تكسب 7 دولار من ربح المال صافي من الانترنيت بدون رأس مال.

لديك لينك تقوم بمشاركة اللينك اي واحد يسجل فقط يسجل تكسب 7 دولارات امريكية .انا اعتقد هذه اسهل طريقة يمكن لي شخص البدء في جني الأموال من الانترنيت .سأشارك معكم سبعة برامج من افضل برامج التسويق بالعمولة , تدفع لك عن كل تسجيل تصل الارباح الى 10 دولار.

7 دولار ربح من مواقع ربح المال من الانترنيت

 

شبكات التسويق بالعمولة

1-constant contant
2- pluralsight
3-skillshare
4-semrush
5-freshbooks
6-grammarly

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 2023

لنتحدث في هذه المقالة الممتعة عن 6 مواقع تربح المال منها من التسجيل فقط. هذه المواقع اجنبية وتحقق عائد وربح مالي سهل بدون تعب أو خبرة.

1- Constant Contant

موقع خدمة التسويق الالكتروني , يقدم برنامج الاحاله لك عند فتح الموقع في الاسفل تجد كلمة Get paid ومكتوب اسفلها اكسب 5 دولارات لكل احالة تقوم بالتسجيل في تجربة الخدمة .ويدفع لك 105 دولار عندما يتم شراء الخدمة من خلالك.

2-PluralSight

هو موقع شبيه بنظام الكورسات يشبه موقع Udemy , SkillShare يحتوي الموقع على الكثير من الدورات التدريبية يقدم لك 5 دولار في التسجيل بالتجربة المجانية و ويدفع لك 50% عند الاشتراك الشهري .لذا موقع pluralsight يقدم لك 5 دولار عن كل تسجيل في التجربة المجانية عن طريق رابط الاحاله.

3-skillshare

هو موقع شبيه بالدورات التدريبية عبر الانترنيت يخبرك انك يمكن ان تكسب 7 دولار فقط من خلال التسجيل في التجربة المجانية , كيف تكسب 7 دولارات عن كل تسجيل في التجربة المجانية.

4- semrush

من افضل خدمات الموقع التي تساعدك في تصدر نتائج البحث وفي ترتيب موقعك من خلال افضل الكلمات المفتاحية يقدم لك الحصول على ملايين الزيارات من محركات البحث من خلال الكلمات المفتاحية الأغلى سعرا , يعمل semrush ايضا على تقديم لك اغلى كلمات مفتاحية سعراً لكي يساعدك في زيادة ارباح ادسنس .يمكنك ان تربح من خلال فقط التجربة المجانية التي تشارك رابط موقعهم مع الاصدقاء والمهتمين تربح 10 دولار عن كل تسجيل في موقعهم فقط.

كما يمكنك معرفة الكثير عن التسويق بالعمولة التي تكلمت عنها في موقعي الالكتروني  اشارك معك الخدكان المختلفة حسب اهتمامك.

5-freshbooks

موقع شركة محاسبة , لذلك لدينا هنا تطبيق المحاسبة هي خدمة مجانية يمكنك ايضا من خلال موقع freshbooks ان تكسب 10 دولار من خلال التسجيل فقط في التجربة المجانية بدون دفع رسوم فقط تسجيل انت تكسب 10 دولار عن كل تسجيل تحصل عليه لبرنامجهم من خلال رابط الدعوة.

6- grammarly

موقع التدقيق اللغوي للغة الانجليزية , يحتاجه المستخدمون في كل مكان لكتابة اوراقهم وخطاباتهم وابحاثهم العلمية او مقالاتهم الالكترونية يحتاجون الى موقع grammarly لتدقيق اللغه.

موقع grammarly يدفع لك 0.2 دولار للتسجيلات المجانيه التي تقدمها لموقعهم تسجيل في الايميل فقط . لاتحتاج الى تقديم اشتراك سنوي تكسب 0.2 دولار عن كل دعوة.

التسويق بالعمولة طريقة سهلة للغاية لجني الموال عبر الانترنيت.

يعتبر التسويق بالعمولة من افضل وانجح اشكال الاعلان عبر الانترنت وكسب المال من خلال منتج او خدمة معينة تشاركها مع المهتمين بهذه الخدمة.

ستكافئ طريقة الإعلان هذه المسوقين عبر الإنترنت الذين اشتركوا كشركاء تابعين في إطار برنامجك لزيادة عدد الزيارات إلى موقعك وجعل هؤلاء الزوار يشترون بالفعل منتجك أو خدمتك.

التسويق بالعمولة ماهو

التسويق بالعمولة من اسهل الطرق ربحا على الانترنيت واقوى الطرق في مجال الربح من الانترنيت والتسويق للمبيعات. يقدم التسويق بالعمولة ارباح جيدة , علما ان التسويق بالعموله لايحتاج الى جهد مجرد انك تقوم بمشاركة المنتج مع المهتمين.

خطوات البدء في التسويق بالعمولة

1- اختيار شبكة التسويق بالعمولة

2- اختيار المنتج المربح

3- اختيار المنتج عليه بحث كبير

4- استخدام اداة google trend لمعرفة كمبية البحث على المنتج

استخدم طرق التسويق بالبريد الالكتروني 

5- الترويج للمنتج في منصات الفيس بوك واليوتيوب والتيك توك.

تعرف على كيفية الربح من التيك توك بسهولة عن طريق التسويق بالعمولة

بوت ربح الريال السعودي (بوتات الربح من التليجرام )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!