افضل منصات الربح من الانترنت 2023

earn money online

منصات الربح من الانترنت زاد البحث عليها كثيراً خاصة بعد انتشار العملات الرقمية وعملات nft الافتراضية، العمل على الانترنت عن طريق افضل المنصات المربحة في عالمنا الرقمي، نتحدث عنها لمعرفة افضل منصات الربح من المواقع الصادقة التي تقدم المال مقابل انجاز المهام. أهلا وسهلا بكم في موقعكم الألكتروني موبيزنا تعالو لنتعرف على منصات الربح.

منصات ربح المال

لنتعرف على افضل منصات ربح المال من الانترنت لكن هناك الصادقة والكاذبة التي تجتهد في العمل عليها لكن دون ربح مال من بين منصات الربح من الانترنت المنصات الصادقة.

1- تيك توك

في الفترة القليلة صارت تيك توك اقوى منصات الربح من الانترنت والأكثر شهرة لدى المستخدمين قبل أن كانت اليوتيوب متصدرة الشهرة لدى ملايين المتابعين لكن الربح من اليوتيوب لديه شروط صارمة لتحقيق الربح عكس تطبيق التيك توك لنتعرف كيف نحقق الربح من تيك توك.

هدايا التيك توك

البث المباشر عليه ارباح تفوق الاف الدولارات نفس الكلام الذي تطرق اليه ماهيركو بأحد البرامج قال انني في بث مباشر واحد حققت الاف الدولارات عن طريق الهدايا التي ترسل اليه في البث. من هذه الهدايا كأن ترسل أسد يزئر او عقد ألماس وغيره من الهدايا الغالية.

 

2- اليوتيوب

الربح عن طريق اليوتيوب تعد كأفضل منصات الربح من الانترنت كل ماتحتاج إليه كامرة موبايل ومحتوى جيد يقدم قيمة للمشاهدين. سابقاً كانت شروط الربح من اليوتيوب تحقيق 4000 الاف ساعة مشاهدة و 1000 مشترك، لكن مع إضافة الفيديوهات القصيرة

في اليوتيوب اضافو شرط جديد له وهو تحقيق مليون مشاهدة من الفيديوهات القصيرة.

الربح من اليوتيوب للدول العربية على كل 1000 مشاهدة 1 دولار.

3- بلوجر

أحد ادوات تطبيقات جوجل، لكتابة المقالات يمكنك أن عمل منها موقع ألكتروني مربوط بدومين تنشر عليها أفكارك ومقالاتك شركة جوجل تقدم بلوجر للناشئين الذين بدورهم يرفعون المقالات على منصة بلوجر.

منصة بلوجر احد أدوات الربح من الانترنت بعد حصولك الموافقة على موقعك من شركة جوجل بإمكانك الحصول على الأعلانات من الشركة والربح منها بعد ربط المدونة بلوجر بحساب جوجل ادسنس.

 

4- مستقل

موقع مستقل من بين أفضل منصات الربح من الانترنت يملك مئات الاف الزيارات شبيه بموقع فريلانسر. عمل الموقع بإختصار يقدم نوعين من العملاء اصحاب المشاريع ثم الفريلانسر الذين يقدمون الخدمات مقابل مبلغ من المال.

 

5- موقع نون

التسويق بالعمولة على موقع نون السعودي بإختصار للربح من افيلييت نون يكون عن طريق تسويق المنتجات وبيعها للناس كل مبيعه تحصل عليها من عميل معين يكون لك نسبة من البيع مثلا بيع الملابس او بيع الاجهزة الألكترونية مثل الهواتف.

الربح من منصة نون
Exit mobile version