الربح من تيك توك:كيف يربح دعبول من التيك توك 200 الف دولار شهريا

الربح من تيك توك دعبول هو أحد مشاهير التيك توك يربح شهرياً 200 الف دولار من البث المباشر على تيك توك، لكن ازاي اكسب من تيك توك مثل دعبول وهيا، في أحد البثوث على تيك توك بين هيا و دعبول أخبرت هيا المتابعين عن ربح تيك توك في اليوم والشهر، لكن دعبول انصدم من كلام هيا كيف صارحة المتابعين حول كم أرباح التيك توك التي يحصلون عليها عن طريق لايف تيك توك.

 

ازاي اكسب فلوس من التيك توك

طريقة الربح من تيكتوك احد افضل طرق الربح من التطبيقات في الفترة الأخيرة بدأت الناس تتنافس على لايف التيكتوك لربح المال من اللايف المباشر قبل كل شيء افتح حساب على تيكتوك ثم اكد حسابك برقم الهاتف والايميل ليكون امن وتستطيع الوصول إليه بسهولة. افضل 3 تطبيقات للربح من الانترنت

طريقة الربح من التيك توك مثل دعبول

لنتناقش معكم لو عندك حساب تيك توك الان ويوجد فيه 1000 متابع تستطيع من خلاله الربح مبالغ خيالة عمرك لاتحلم بها لأن من شروط تفعيل الربح من تيك توك يكون في حسابك 1000 متابع لكي تتفعل لديك خاصية الربح من لايف تيك توك.

الفكرة هنا كيف يربح المشهور دعبول من تيك توك 200 الف دولار. دعبول يربح يومياً مالايقل عن الاف الدولارات حسب مانقلته هيا في البث المباشر حيث أخبرت هيا أن كل مليون نقطة تعادل 5000 الاف دولار وهو أقل شيء ينزله في اليوم 600 الف الى 700 الف نقطة في اليوم.

لكن دعبول في البث المباشر لم يعترف بربحه واخبر متابعيه انه قبل لايدخل التيك توك يمتلك المال، ولكن في الحقيقة اصدقائي المتابعين لايف التيك توك ارباحه تتخطى 200 الف دولار.

 

الربح من لايف تيكتوك بدون الظهور

لايف تيك توك احد افضل طرق الربح من الانترنت انت لاتحتاج سوى إلى حساب تيك توك يوجد فيه 1000 متابع لكن من اجل الربح وكسب المال من لايف تيكتوك تابع معي هذه الخطوات.

الدعم الفوري للمشاهير وخاصة لكل شخص فاتح لايف يبحث عن الدعم لابد ان يحصل هدايا تيك توك ربما تصل الى الاسد او الحوت فقط افتح لايف ولاتظهر وجهك. اذا كنت تجيد الخط احضر قصاصات ورقية ثم خط عليها اسامي المتابعين لكل شخص تخط عليه اسمه ربما تحصل على دعم منه هذه احد الافكار للربح من tiktok.

من الافكار الاخرى للربح من tiktok بدون الظهور اعمل اعمال يدويه او اعمال ورقية على سبيل المثال تضع الشاي امامك، او تجلب لعبة اطفال وتلعب بها واجعل اللايف مفتوح لكي تحصل على دعم الهدايا، او تلعب مع القطط.

 

كم عدد المتابعين للربح من التيك توك

التيك توك احد افضل برامج الربح من الانترنت ولاتحتاج الى متابعين كثير جداً مثل شروط الربح من الفيس بوك، اذا استطعت الحصول على 1000 متابع فقط هنا يمكنك الربح من تيكتوك من خلال البث المباشر.

كيف افتح لايف تيك توك بدون متابعين

الربح من تيك توك من خلال اللايف ان يكون في حسابك متابعين وهي احد شروط الربح من تيكتوك. ولكن في هذه الخطوات اعلمك كيف تفتح لايف تيك توك ومتابعينك صفر.

  • الذهاب الى خيارات اعدادت الحساب.
  • النزول الى الاسفل واختيار الابلاغ عن مشكلة.
  • اختيار Live
  • ستجد عبارة لايمكنك بدء اللايف بسبب انك لاتمتلك متابعين
  • الضغط على عبارة لايمكنك بدء Live
  • اختر “هل تحتاج الى مزيد من المساعد”

اكتب هذه العبارة التالية “مرحباً إدارة تيكتوك لا أستطيع أن أقوم بجمع 1000 مًتابع لبَدء البَث المُباشر رجاءاً إضافَة زر البَث المُباشر لحسابى وحَل مُشكلَتي.

ثم الضغط على ابلاغ، خلال يوم ستصلك إجابة من ادارة تيك توك على حسابك.

 

شروط الربح من تيك توك

  • يجب أن يكوون عُمركَ فوقَ سن 18 عام.
  • تستطيع فتح حساب بإسم والدتك او ولدك ان لم تكن في سن 18.
  • لتحقيق الربح من مشاهدات التيكتوك وليس اللايف ان يكون في حسابك 10 الاف متابع.
  • الحصول على 100 ألف مشاهدة في اخر 30 يوم.

الربح من هدايا اللايف كما ذكرنا سابقاً، لاتحتاج الى مشاهدات او 10000 الاف متابع فقط حقق الـ 1000 متابع لكي تنفتح لك خاصية تحقيق الربح من تيكتوك.

 

الربح من حملات اعلانات التيك توك اعلانات التيكتوك يمكنك الربح منها الاف الدولارات وذلك عن طريق امتلاك منتج على سبيل المثال منتجات تبييض البشرة. اعمل خملة اعلانية على تيكتوك تخبر بها المستخدمين بقوة المنتج مع رابط الشراء.

 

كيف احول هدايا التيك توك فلوس

يمكنك تحويل هدايا تيكتوك الى عملات سواءا كنت في المغرب او الجزائر او اي بلد عربي اخر. لتحويل عملات هدايا التيكتوك اتبع الخطوات التالية:-

لمعرفة ازاي اسحب فلوسي من تيك توك لأن كلمة هدايا اللايف غير موجودة عندي.

  • الدخول الى حسابك في تيكتوك.
  • الذهاب الى النقاط الثلاثة في الاعلى.
  • التوجه الى كلمة رصيد.
  • اختيار هدايا اللايف.
  • الضغط على سحب الأموال.
  • اضافة طريقة السحب.

هناك طريقتين لسحب الاموال من التيكتوك. إما ان تربط حساب البيبال او عن طريق الحساب المصرفي “البنك” .

الربح من تيك توك عن طريق المشاهدات

اصبحت ميزة الربح من مشاهدات التيك توك متوفرة بعد ان كانت متوقفة ميزة الربح من مشاهدات فيديوهات التيكتوك عند نشر الفيديو تظهر علامة في اسفل الفيديو بإسم الهدايا على شكل جنطة. تتيح للمشاهدن الضغط عليها ثم دعمك بالهدايا علما أن أسعار هدايا tiktok غالية جداً البعض منها لذا عليك أن لاتستهين بالهدايا فهي التي يربح منها دعبول وعمار لكوفي اكثر من 200 ألف دولار.

ندعوكم لزيارة موقعنا موبيزنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!