Infinix Hot 40 Pro كم فريم يدعم ببجي موبايل 2024

Infinix Hot 40 Pro

هل تسال عن هاتف انفينيكس نوت 40 برو كم فريم يدعم لعبة ببجي موبايل؟  لكن موبايل Infinix Hot 40 Pro يختلف عن اداء ومواصفات انفنكس نوت 30 برو من حيث المعالج والسرعة في اللعب.

كم فريم يدعم Infinix Hot 40 Pro

HOT 40 Pro كم فريم ببجي موبايل يدعم للعبة pubg mobile
إن جهاز Infinix Hot 40 Pro يُشغل 40 فريم للعبة ببجي موبايل وأيضا ممكن يشغل على 60 فريم أو من 90 – 120 فريم

ما تحتاج إلى معرفته عن انفينيكس نوت 40

  • أعلنت Infinix عن Note 40 وNote 40 Pro (4G و5G) وNote 40 Pro Plus في ماليزيا.
  • تتميز أحدث الموديلات متوسطة المدى بشريحة شحن مخصصة تسمى شريحة Cheetah X1.
  • أضافت Infinix أيضًا دعم الشحن اللاسلكي لأحدث تشكيلة هواتفها الذكية.

تقول Infinix إن معالجاتها الجديدة المخصصة تتفوق على المعالجات الحالية بنسبة مذهلة تصل إلى 204%. ووفقا للشركة، فإن الحجم الصغير للمعالج يعني أن البيانات الكهربائية لا يجب أن تنتقل إلى مسافة بعيدة داخل الهاتف. ووفقًا لشركة Infinix، فإن المسافات الأقصر تعني حرارة أقل، مما يعني أداء أفضل بشكل عام خاصة في لعبة ببجي موبايل.

 

تحتوي الشريحة على ثلاث وحدات تغطي عددًا من المجالات. لديها وظائف لدعم مجموعة متنوعة من المشاهد. وهذا يعني أن هاتفك يمكنه التعامل مع مجموعة متنوعة من وظائف الشحن، بما في ذلك: من الممكن الشحن السريع متعدد السرعات ووضع الشحن الالتفافي ووضع الشحن العكسي وحتى الشحن السريع متعدد البروتوكولات.

 

كما تم تحسين الشحن اللاسلكي لهاتف انفنكس 40 نوت برو من 15 واط  إلى 20 واط. كما أعلنت الشركة عن Infinix MagKit الذي يجعل تجربة الشحن المغناطيسي سهلة للغاية. يتضمن MagCase لهاتفك ولوحة شحن MagPad و طاقة MagPower.

وفقًا لـ Infinix، يمكن شحن سلسلة Note 40 حتى في درجات حرارة باردة تصل إلى -20 درجة مئوية. كما أنه يحتوي على خاصية Bypass Charging 2.0، الذي يقوم بتصفية التيار للحفاظ على برودة هاتفك حتى أثناء جلسات اللعب أو المشاهدة المكثفة.

معالج Infinix Hot 40 برو

بالإضافة إلى معالج Cheetah X1، يشتمل هاتفي Note 40 Pro و40 Pro Plus أيضًا على معالج MediaTek Dimensity 7020. ومع ذلك، يتم تشغيل الإصدار القياسي فقط بواسطة معالج Helio G99 Ultimate. يتميز Pro Plus بسعة تصل إلى 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 جيجابايت من مساحة التخزين، في حين أن النسختين Standard وPro يقتصران على 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

مقارنة شاشة انفينيكس نوت 40 برو

شاشة من نوع+ FullHD + AMOLED مقاس 6.78 بوصة لجميع الطرازات مع حماية Gorilla Glass G55. تتميز الشاشة بانحناء 55 درجة ومحمية بطبقة حماية من زجاج كورنينج جوريلا.

قبل شراء infinix not 40 pr تعرف على السعر الحقيقي

سعر infinix hot 40 pro  بالعراق 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!