لن تشتري غير Tecno Spark 10 Pro بعد هذه الأسرار المخيفة

سعر ومواصفات هاتف Tecno Spark 10 Pro من شركة تكنو سبارك الاصدار الجديد. حيث أطلقت الشركة النسخة المتوسطة السعر بإمكانيات عالية تتفوق على هواتف شاومي النسخ المقاربة لنفس السعر. حيث يمتلك تكنو سبارك 10 مميزات قوية تسمح له بالتصدر في الأسواق الالكترونية. نتعرف عليها بالتفصيل، وهل يستحق الهاتف الشراء بهذا السعر.

المواصفات المخيفة جهاز Spark 10 Pro

التصميم

خامات زجاجية في الظهر مصنوع من البلاستيك، يحتوي إطار الموبايل على منفذ الشاحن، وزر التشغيل، والاطفاء و ازرار رفع وخفض الصوت مع مكان للخطوط والذاكرة الخارجية. اضافة الى مكان السماعة في الواجهة يحتوي على ثقب الكاميرا السلفي. 

كشفت شركة تكنو عن الهاتف الجديد تكنو سبارك 10 برو.  يمتلك خدمة انه قابل للطي حيث يعد سبارك 10 برو من احدث الهواتف يندرج تحت هواتف الفئة المتوسطة. حيث ياتى الموبايل بتصميم انيق وجذاب يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بيكسل مزود بفلاش ليد لاخذ صور السيلفي جيدة في الاضاءة المنخفضة.

ألوان الهاتف

الاسود ، الابيض

الوزن

200 غرام تقريبا ، وسمك الهاتف 8،4 مليغرام.

مميزات تكنو سبارك 10 برو 

  • معالج قوي معالج اندرويد الذي يعتبر من اجود المعالجات الموجودة حاليا الذي يعمل على تشغيل الالعاب مثلا فرى فاير وببجي موبايل جودة عالية.
  • يمتاز جهاز تكنو سبارك 10 برو بثلاث كاميرات بدقة 64 ميجا بيكسل 2 ميجا بيكسل و 8 ميجا بيكسل حيث تعمل على التقاط صور ذات جوده ودقه عاليه.
  • البطارية يتضمن هاتف تكنو سبارك 10 برو على بطارية بقوة 5000 ملي امبير ذات وقوه عاليا خدامات اليوميه حيث تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط.
  • تخزين يمتلك هاتف تكنو سبارك 10 برو على قدرة التخزين عاليا ذاكرة داخلية بحجم 128 جيجابايت، وذاكرة عشوائية بسعة ثمانية جيجا بايت، أنه يمكن للمستخدم تخزين كل الملفات المستندات الكبيرة والألعاب على الهاتف. فلا تحتاج إلى زيادة في المساحة.
  • تصميم الهاتف حديث مع وجود الزجاج على الوجهين، ما يعطي شكلا جذابا ذات مظهر ورونق جميل، يحتوي على مستشعرات بصمة الاصابع يحمل تكنو سبارك 10 برو بصمة الاصبع.

عيوب Tecno Spark 10 Pro

  • الهاتف غير مزود بسماعات ستيريو.
  • لا يأتي معه مستشعرات الجيروسكوب.
  • لا يدعم تصوير الفيديو بدقة 4k
  • يأتي بشاشة من نوع ال سي دي هذه تعتبر رديئة.

تكنو سبارك 10 برو كم فريم ببجي

يدعم هاتف 10 برو 30 فريم في الثانيه، كما ان الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميكابيكسل. يدعم تصوير الفيديوهات بدقة 1080 بيكسل.

سعر جهاز تكنو سبارك 10 برو

يأتي سعر الهاتف ضمن الفئة المتوسطة بسعر 150 دولار امريكي كمتوسط للسعر ، ماهو المميز في الهاتف ليكون سعره لربما يفوق السعر اول ماتشاهده عند فتحه ، لاضافته رونق وجمالية عالية يشبه الايفون.

 

ماهو الشيء المميز في Spark 10 Pro

techno اعتمدت في نسخة سبارك 10 pro على الكاميرا الرئيسية التي جاءت بدقة 50 ميجابيكسل. وبنت الهاتف الداخلي على نظام android 13. إضافة إلى الكاميرا الأمامية دقتها 32 ميجابيكسل.

مع كل تلك المواضفات الأساسية وشكل الهاتف الجميل. دفع العديد من الناس إلى شراء هذه النسخة. مع تلك المميزات المقدمة في سبارك 10 برو الذي يختلف عن Spark 10 pro 5G.

لذلك إذا كنت تملك مبلغ 150 إلى 170 دولار. لن تشتري غير Tecno Spark 10 Pro. 

أتمنى أن أكون قد وفقت في تقديم لكم كل ماتحتاجون وتبحثون عنه حول موبايل Tecno Spark 10 Pro. في موقع موبيزنا العرب توجد الكثير من الهواتف الإلكترونية مثل شاومي ، ايفون ، هونر، سامسونج. أدعوك لقضاء وقت ممتع مع تلك الأجهزة إضافة للعديد من المواضيع التقنية التي تهمكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!