رابط المقبولين اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة البصرة 2023

اسماء المشمولين برواتب الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة البصرة 2023

نشرت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية رابط لمعرفة اسماء المقبولين على الرعاية الإجتماعية الوجبة التاسعة الأخيرة ، لجميع المحافظات العراقية مثل البصرة كركوك الانبار بغداد ، الوجية 9 عن طريق منصة مظلتي يمكنك اليوم أن تشاهد الاسم.

معرفة اسمك في قوائم اسماء المشمولين على الرعاية الاجتماعية 2023

حيث قامت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بتوفير الكثير من الخدمات لمواطنيها

وذلك من خلال تسهيل خطط لمعرفة اسمك في منصة مظلتي الألكترونية حيث خلال شهر رمضان. هيئة الحماية الاجتماعية نشرت الكثير من الوجبات كل يوم خاصة بعد عيد الفطر ، وذلك عن طريق عمل بوابة إلكترونية تسمح لأي شخص مدرج اسمه في قوائم منصة مظلتي ، باعتباره كان مسجل سابقاً على الرعاية الاجتماعية تمكنه من التسجيل ومعرفة اسمه. لذلك تقديراً لجهود الوزارة بعمل منصة هذا امر جيد تطويراً للتقنيات الإلكترونية في معرفة اسمك الوجبة 9 الرعاية الاجتماعية.

اسماء المقبولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة الاخيرة.

متى تنزل الاسماء الجديدة الوجبة التاسعة 2023

بينت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بيان أشارت فيه أنه سوف يتم توفير الكثير من الوجبات في الفترة القادمة ، وذلك تزامناً مع قرب عيد الفطر لكي يتمكن المواطنين العراقيين من الحصول على راتب الرعاية الاجتماعية لسنة 2023.

منصة مظلتي 2023

تستطيع بكل سهولة معرفة اسمك في قوائم الرعاية الاجتماعية وذلك من خلال منصة مظلتي عن طريق الخطوات التالية:-

1-تسجيل الدخول الى موقع وزارة العمل.

2-يمكنك الدخول مباشرة على منصة مظلتي.

3-ضع رمز المكون من 5 ارقام.

4-اكتب اسمك الرباعي.

5-اضغط على بحث.

لتجد اسمك في منصة مظلتي الالكترونية إذا كان موجود ضمن قوائم pdf الألكترونية.

إذا أردت البحث عن اسماء الرعاية الاجتماعية لمحافظة البصرة، إدخل على منصة مظلتي واكتب اسمك الرباعي، علماً إذ لم تجد اسمك فان الوزارة فترة تنشر أسماء جديدة للرعاية الإجتماعية.

يبحث الناس أيضا عن أسماء محافظة ذي قار للرعاية الاجتماعية ، اصدقائي الأسماء تجدها على شكل pdf هنا عن طريق الدخول الى اسماء المقبولين بالرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة الاخيرة.

كيفية الاستعلام عبر منصة مظلتي عن اسماء الوجبة 9 الجديدة

ادخل على كشف نهائي اسماء المشمولين بالرعاية 2023 ليتوجه بك الى كل ماهو جديد حول كشوفات و الاستعلام عن الوجبة رقم 9 ، ستجد كل ماهو جديد حول اخر اخبار الرعاية الاجتماعية واخبار العراق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!