اسماء منحة المليون ونصف للعائدين 2023

رابط اسماء منحة العودة 2023

اسماء منحة المليون ونصف للعائدين 2023
اسماء منحة المليون للعائدين
وزاره الهجره والمهجرين تعلن اطلاق الدفعه 28 من منحه العوده حيث شملت ما يقارب 14,000 اسره نازحة. يمكنك الان معرفه اسماء منحه المليون ونصف للعائدين 2023 عن طريق موقع وزاره الهجره والمهجرين العراقية الوجبه 28. بينت اخبار الان بان وزيره الهجره والمهجرين السيده ايمان فائق جابرو اعلنت عن منحه المليون ونصف دينار عراقي للاسر النازحة الى مناطق السكن الاصلي مثل الانبار كركوك بغداد صلاح الدين نينوى الموصل حيث شملت هذه الدفعة وتعتبر الدفعه الاكثر اعداد من وجبه 27 حيث بلغت هذه الوجبه 28 13,962,000 اسره

رابط الاسماء الوجبة الاخيرة

 كما بينت الوزيره بان العوائل المشموله بـ منحة المليون ونصف المليون دينار للعائدين والتي تم تسجيلها ضمن قاعده بيانات الموقع الرسمي لوزاره الهجره والمهجرين قد استلموا منح ماليه من خلال بطاقه الكي كارد الذكيه كما دعت وزاره الهجره على جميع المستفيدين من بطاقه التوجه الى جميع منافذ الصرف المتاحه الموجوده في العراق من اجل استلام المنحه.
هذه الوجبة الثامنة العشر من منحة العودة هي للنازحين من مناطقهم والعائدة الى المحافظات المحررة اليوم. و المشمولين بـ النزوح الطارئ
في كل شهر يتم صرف وجبة جديدة لمن لم يظهر إسمه بالوجبة السابعة والعشرين و الثامنه والعشرين، كما بينت الوزيرة في بيان السيدة إيفان فائق جابرو هناك دفعة من المنح يتم اصدارها في كل مدة تابع بقية الوجبات.
اليوم الأحد تم اطلاق مبلغ 15000000 دينار لكل عائلة ويمكنك معرفة اسمك عن طريق رابط أسماء منحة المليون للعائدين 2023.
موقع الهجرة والمهجرين

وزارة الهجرة والمهجرين تطلق اليوم رابط اسماء منحة المليون ونصف للعائدين 2023 الوجبة 28 وهي ما تسمى منحة النازحين او منحة العودة الوجبة الثامنة والعشرين. شملت الانبار نينوى صلاح الدين كركوك الموصل بغداد واربيل.

الدخول الى ملف كشف أسماء منحة العودة 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!