كم من الوقت تبقا قناة اليوتيوب تحت المراجعة لقبول الربح 2022

قناه اليوتيوب تحت المراجعه

كم من الوقت يستغرق يوتيوب لمراجعة القنوات لتحقيق الدخل 2022 وكيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب

لم تعد مراجعة تحقيق الدخل على اليوتيوب أمرا صعبا. لكي تدخل قناة اليوتيوب تحت المراجعة، يجب أن تستوفي قناتك شروط تحقيق الربح من اليوتيوب. يمكنك ربح المال من عدد الأشخاص الذين يشاهدون الفيديو الخاص بك. لكن أولاً ،  تعرف على المتطلبات الأساسية:

 

  • اتبع جميع سياسات تحقيق الدخل على Youtube.
  • حصد أكثر من 4000 ساعة مشاهدة  آخر 12 شهرًا.
  • تمتلك قناتك 1000 مشترك.
  • انضم إلى برنامج شركاء YouTube.
  • قم بالتسجيل للحصول على حساب AdSense. 

 

كيف تحصل قناتك على مراجعة تحقيق ميزة الدخل

بعد الاشتراك في تحقيق الدخل على منصة اليوتيوب تدخل قناتك قيد المراجعة ، يتعين عليك الانتظار بعض الوقت للحصول على الموافقة. الأسئلة هنا هي: ما المدة التي يستغرقها YouTube لمراجعة تحقيق الدخل على قناتك ، وهل هناك أي طريقة فعالة لتقليل وقت المراجعه.

 

 

 

قبل تفعيل الربح وظهور علامة تحقيق الأرباح عن طريق الفيديو ، يجب أن تكون قناتك قيد المراجعة. مراجعة المحتوى ليسوا المحققين ،لكنهم متشككون في بعض النقاط. سوف يلقون نظرة على عدة نقاط:

 

الموضوع الرئيسي للقناة

الفيديوهات الأكثر مشاهدة

احدث فيديو نزلته

 وقت المشاهدة للفيديو

البيانات الوصفية للفيديو (العناوين ، الصور المصغرة ، الأوصاف).

 

 

 

عادةً  30 يومًا هو الوقت الذي يتعين على كل مستخدم يوتيوب ان ينتظره قبل أن يكون له الحق في تحقيق الربح من اليوتيوب إذا تم رفض طلبك لتحقيق الدخل قيد المراجعة، عليك الانتظار 30 يومًا اضافية لتقديم طلب مراجعة القناة مرة اخرى.

 

 

 

تسريع مراجعة قنوات اليوتيوب

لماذا تستغرق مراجعة ميزة تحقيق دخل اليوتيوب وقتا أطول

المشكلات الداخلية التي تواجه فريق عمل اليوتيوب

تتزايد شعبية اليوتيوب باستمرار مع استمرار جني الأرباح منها ليكون اليوتيوب مصدر دخل مادي للجميع ، مما ادى إلى زيادة هائلة في عدد الأشخاص الذين يرغبون في أن يصبحوا منشئي محتوى مشهورين على يوتيوب. لكن ربما لا يوجد لدى شركة اليوتيوب عدد يكفي من الموظفين للتعامل مع هذه الزيادة.

 

 

 

تم رفض قناتك بسبب المحتوى المكرر

يحدث ذلك عندما يعتقد فريق اليوتيوب انك اعدت تحميل الفيديو من مصادر اخرى ليست من حقوقك بل حقوق اخرين ، او عندما يتلقى المحتوى الخاص بك العديد من التقارير. يتعلق الأمر بقضايا حقوق الطبع والنشر ويتعارض المحتوى الذي تقدمه مع سياسات برنامج شركاء اليوتيوب ، والتي تنص عليه الالتزام بسياسات اليوتيوب لذلك عليك أن تضيف المحتوى ذات قيمة ويكون ذات جودة.

 

 

 

كيف تجنب مشكلة المحتوى مكرر

 

  • يظهر المحتوى تم بناؤه بصورة تلقائية تجنبها
  • يتم سحبها من مصادر خارجية بدون اضافة قيمة اليه.
  • ينشره المستخدمون عدة مرات ، وأنت لست القائم بالتحميل الأصلي.
  • يتم تحميله بطريقة تحاول الالتفاف حول أدوات حقوق النشر الخاصة بنا.
  • في هذه الحالة ،  ستتم إزالته من اليوتيوب ” برنامج الشركاء ” ويجب عليك ذلك الالتزام في شروط تحقيق الربح من اليوتيوب 2022.

 

 

 

كيفية تسريع قناة يوتيوب في المراجعة

اتقان سيو اليوتيوب YouTube SEO

الشرط الأول لتسريع لمراجعة قناتك هو وجود قاعدة جماهيرية لقناتك. الطريقة الأكثر عملية للقيام بذلك هي تحسين YouTube SEO سيو اليوتيوب ، لصناع المحتوى لنت ليس لديهم متابعين.

 

 

 

 

كيفية استخدام سيو اليوتيوب

أول شيء يجب عليك فعله في القناة هو تحليل الكلمات الرئيسية. اعتبار الكلمة ليس عليها منافسة كبيرة من 1 الى 2000 ، استخدم الكلمة المفتاحية الطويلة. بعد ذلك ، باستخدام بعض الأدوات المفيدة مثل مخطط الكلمات الرئيسية من Google ، يمكنك استخدام كلمات رئيسية عالية القيمة عليها cpc مرتفع في عنوان الفيديو وعلامات الفيديو اضافة الى استخدام الكلمات في الوصف. كل هذا يساعد في انتشار الفيديو. مما يسهل عملية تسريع مراجعة القناة.

 

 

 

عوامل تساعد على تصدر نتائج بحث اليوتيوب 

 

  • عدد التعليقات على الفيديو.
  • عدد المشتركين الذين اشتركوا بقناتي بعد مشاهدة الفيديو.
  • اللايكات
  • طول مدة الفيديو التي يقضيها المشاهدين على فيديو اليوتيوب بحيث أنهم لا يملون من مشاهدة الفيديو 
  • نسبة النقر إلى الظهور مرتفعة عند البحث على الفيديو في اليوتيوب. بمعنى هذا الفيديو يوجد فيه قيمة للمشاهدين كان تكون صورة مصغرة جميلة عنوان مميز يجتذب الزائرين.

 

 

 

طريقة سهلة لإجراء مراجعة سريعة لقناة اليوتيوب 2022

لتحقيق الدخل ، استخدم الزر “إرسال تعليق” للإبلاغ جاهزية قناتك.

 

 

 

 

 انقر فوق شعار قناتك ، ثم انقر فوق Creator Studio. عند الوصول إلى لوحة التحكم ، اضغط فوق القناة ثم على ميزة تحقيق الدخل للوصول إلى شاشة تحقيق الدخل. اختر التعليمات التعليقات ، ثم اضغط على إرسال ملاحظات.

 

 

 

بعد ذلك ، ستحتاج إلى التقاط لقطة شاشة لحالة قناتك على سطح. لأخذ لقطة شاشة توجه الى start ثم اختر خيار sniping تتيح لك هذه الاداة اخذ لقطة شاشة وحفظها. لارسالها في الرسالة من أجل مراجعة قناتك.

 

 

 

في الصورة لقطة الشاشة أظهر التفاصيل المهمة مثل عدد المشتركين ، وساعات المشاهدة ، هذى يسهل عملية مراجعة قناتك لدى فريق YouTube.

 

 

أخيرا لكي على تسريع مراجعة القناة اكتب رسالة قصيرة تخبر بها فريق المراجعة جاهزية قناتك لتحقيق الدخل و إظهار الإعلانات على فيديوهات قناتك في اليوتيوب.

 

سبب تأخر مراجعة القناة

من أسباب رفض القناة لا تستمر في إرسال التعليقات

على الرغم من إبلاغ فريق مراجعة يوتيوب عن حالة قناتك عن طريق زر التعليقات هو الطريقة الأكثر مباشرة وعملية  ، لكن ارسال هذه الكلمات لأسابيع أو حتى أيام بعد أيام يكون امر مزعج لهم. يؤدي هذا الاجراء الى رفض الطلب .

 

أسباب رفض القناة فى المراجعه

1- تقديم محتوى منسوخ ليس اصلي .

2- استخدام لغة العنف .

3- محتوى يحض على الكره والعنصرية وهذا المحتوى مرفوض تماما.

3- استخدام محتوى يحمل مشاهدة مخلة بالحياء.

5- عرض محتوى ليس ذو قيمة.

 

طرق تسريع مراجعة قنوات اليوتيوب والحصول على القبول

لأجل مراجعة قنوات اليوتيوب والحصول على الموافقة حاول ان تظهر في صورتك الشخصية وتضع صورة مصغرة للفيديو تحمل عنوان الفيديو وصورتك .

في الختام لاتنسو زيارة موقعنا موبيزنا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!