موقع neobux ربح المال من الإعلانات

ربح المال من الإعلانات

موقع neobux ربح المال من الإعلانات

بما أن هنالك الكثير من الناس الباحثين عن كيفية ربح المال من الإعلانات بشكل خاص من موقع neobux وهو أحد المواقع التي توفر وسائل متعددة للربح من على الانترنت بأقل مجهود فهو أحد الحلول السحرية لذلك كما أنه من أقدم وأشهر المواقع الخاصة بربح المال من على الانترنت إذ أن هنالك الكثير من الشباب الذي يواجهون تحديات اقتصادية في بعض البلدان الآن قد لجأوا إليه لجني المال وبالفعل نجحوا بذلك من خلاله فتعالوا معنا نتعرف إلى مزيد من التفاصيل حول هذا الموقع وكيفية التسجيل من خلاله لبدء رحلتك في الربح من التسويق عبر الاعلانات….

ماهو موقع ربح المال من الإعلانات neobux ؟

موقع neobux واحد من أشهر المواقع المخصصة لجني المال التي قد تأسست في عام 2008 واكتسب شهرة واسعًا منذ تاريخ تأسيسه وهو من مواقع ptc اختصار لجملة paid to click التي تعني الدفع مقابل الضغط، ومن أهم ما يميز موقع نيوباكس هو الدفع للمستخدمين دون تأخير وبصورة منتظمة؛ ولذا فلقد تجاوز عدد مشتركيه 5 ملايين مشترك مما يعني الشعبية الكبيرة والموثوقية التي قد اكتسبها الموقع ليثبت مكانته بين مواقع الربح من على الإنترنت الأخرى.

يوفر الموقع التسجيل عليه بصورة مجانية دون إجراء خطوات معقدة، أي دون رسوم وبسهولة مما يجعله أحد الحلول الآمنة والمضمونة في البدء برحلة المال من الانترنت أو الإعلانات.

كيفية الربح من موقع neobux

تعتمد فكرة ربح المال من الإعلانات على موقع نيوباكس على مساعدة المعلنين في زيادة معدلات نسبة مشاهدة إعلاناتهم من خلال دفع الأموال للمستخدم من أجل مشاهدة الإعلان المراد إذ ما على المستخدم سوى فقط مشاهدة الإعلان المطلوب.

تجدر بنا الإشارة إلى أنه بجانب ما سبق فإن هنالك طرق أخري للربح من موقع نيوباكس من بينها: أداء مهام يومية بسيطة على التطبيق، بالإضافة إلى المشاركة في الاستبيانات وغيرها من الخيارات المتعددة التي تناسب كل مشترك على حدى.

خطوات التسجيل في موقع neobux

كما سبق وذكرنا في السطور السابقة إلى أن موقع نيوباكس يوفر ربح المال من الإعلانات بسهولة دون الحاجة إلى القيام بخطوات أو إجراءات صعبة ومعقدة، فإن طريقة التسجيل عليه تتسم بالبساطة وتتضمن الخطوات التالية:

  • الولوج إلى موقع neobux من خلال الضغط على هنا.
  • بعد الدخول إلى الموقع سوف تظهر لك الصفحة الرئيسية للموقع، قم بالنقر على أيقونة تسجيل أو Register التي ستجدها في الجزء العلوي من الصفحة.
  • سوف يطلب منك الموقع بعض ذلك إدخال بعض البيانات والمعلومات في النموذج الخاص بالتسجيل، مثل الاسم وكلمة السر والبريد الإلكتروني، وتاريخ الميلاد وكود التأكيد.
  • في الخطوة التي تلي الخطوات السابقة سوف يتم إرسال كود التفعيل لتتمكن من الولوج إلى الموقع، وسوف يتم إرساله على البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله في الحقول المخصصة لإدخال البيانات، ومن ثم الضغط على finish أو انتهاء.
  • سوف تتلق رسالة من الموقع تفيد بنجاحك في الحصول على حساب على الموقع وبذلك تكون قد تمكنت في تحقيق أول خطوة من خطوات ربح المال من الإعلانات.

شروط وقوانين موقع Neobux

 

لكي تتمكن من زيادة المال عبر الإعلانات على موقع نيوباكس لابد من الالتزام ببعض الشروط والقوانين التي ينص عليها الموقع قبل البدء بجني الأموال من على الانترنت من خلاله، وتتضمن ما يلي:

  • إذا لم تقع بأية نشاط عبر الموقع بعد إنشاء حساب عليه وتسجيل الدخول في خلال 72 من تاريخ انشاء الحساب فسوف يتم إيقافه من قبل إدارة الموقع.
  • عند إيقاف الحساب من قبل الإدارة سوف يتم سحب أو إلغاء أية أرباح متراكمة ولن يستطيع المستخدم في هذه الحالة الاستفادة منها.
  • لا يتم السماح للمستخدم بتسجيل الدخول أو عمل حساب جديد بنفس بيانات الحساب السابق حتى إذا تم إيقافه.
  • يستلزم على المستخدم الانتظار لمدة 4 أيام بعد استلام الدفعة الأولى قبل تقديم الطلب الجديد،ولا يمكن إلغاء طلبات الدفع بعد تقديمها.

كيف يمكن ربح المال من الإعلانات على موقع neobux

هنالك العديد من الطرق على موقع نيوباكس يمكن من خلالها تحقيق دخل من الإعلانات بسهولة، وتشتمل على ما يلي:

  • مشاهدة الإعلانات: وهي ألفكرة الأساسية لإنشاء موقع نيوباكس إذ يمكنك ربح المال من خلال مشاهدة ما بين 10 إلى 15 إعلان في اليوم.
  • الاشتراك في الاستبيانات واستطلاعات الرأي: وهو واحدة من أفضل الطرق المستخدمة في الربح من خلال الموقع/ ما عليك سوى الاشتراك في الاستبيانات والاستطلاعات التي يتم إطلاقها لتتمكن من ربح المال من الإعلانات بسهولة بعد ذلك.
  • القيام بلعب الألعاب: إذ يوجد قسم على موقع نيوباكس خاص بالألعاب والجيمينج، يمكن لهواة الألعاب تحميل الألعاب منها والربح مقابل الفوز أو المشاركة فيها.
  • المهام البسيطة: مثل القيام بالدفع مقابل دعوة شخص آخر للاشتراك في الموقع، وتستطيع أن تجني مقابل كل شخص تقوم بدعوته إلى الموقع 2 دولار، أو مهام أخرى مشاهدة عدد معين من الإعلانات وليكن 100 إعلان بعد مرور 15 يوم على الأقل من تاريخ التسجيل.

كيفية تحقيق أرباح مالية من الإعلانات في موقع نيوباكس

بالتأكيد يمكنك زيادة أرباحك من خلال الموقع وجني المزيد من الأموال عن طريقه من خلال تطبيق التالي:

  • الحرص على مشاهدة أكبر عدد من الإعلانات يوميًا فالمشاهدة الكثيرة تعني الربح الكثير.
  • قم بشراء العضوية الذهبية فور تجميعك 100 دولار بسبب المزايا الإضافية التي توفرها مثل عدد الإحالات الكثيرة وبالتالي زيادة في ربح المال من الإعلانات.
  • الاستعانة بالأموال التي تجنيها من مشاهدة الإعلانات في تأجير إحالات إضافية.
  • بعد 15 يوم من البدء يمكنك إنشاء إحالات للموقع مباشرة.
  • البحث عن مصادر إحالة أخرى والانضمام إليها جني المزيد من الأموال فهي بمثابة استثمار للأرباح.
  • الزيادة في عدد الإحالات والعضويات تجعل فرص الربح أعلى.

كيفية تحويل الدخل من الإعلانات عبر الإنترنت من الموقع إلى الحساب الشخصي

الحد الأدنى المسموح به للسحب هو 2 دولار، إذ يمكنك سحب الأرباح عن طريق البنوك الالكترونية مثل PayPal، Visa، وتتضمن خطوات التحويل ما يلي:

  •  الولوج إلى حسابك الشخصي على الموقع لتحديث البيانات البنكية والتأكد من أن البريد الإلكتروني مكتوبًا عليه بشكل صحيح.
  • الانتقال إلى الصفحة الخاصة بالمدفوعات لتحديد البنك الذي تريد استلام الأرباح من خلاله، وتحديد المبلغ المراد سحبه ومن الجدير بالذكر هو أن عملية التحويل لا تستغرق أكثر من 24 ساعة فقط.

بهذه الخطوات السابقة تستطيع تحويل أرباحك من الموقع إلى حسابك الشخصي بطريقة آمنة.

نصائح هامة للمبتدئين للبدء بالربح من Neobux بصورة فعالة؟

هناك بعض النصائح التي يجب أخذها بعين الاعتبار إن قررت ربح المال من الإعلانات الممولة عن طريق موقع نيوباكس، وهي ما يلي:

  • البدء بصورة بطيئة وزيادة التفاعل بالتدريج حتى لا يتعرض الحساب للحظر وبناء ثقة لدى الموقع بأن المستخدم موثوق، بجانب تعلم الأساليب والممارسات الصحيحة لربح المال من خلاله يتطلب الصبر إذ أن ربح المال من الإعلانات فى كافة حالاته يتطلب الصبر والمثابرة.
  • إنشاء حسابات رعايا بصورة تدريجية ويمكنك إجراء ذلك أيضًا من خلال دعوة أفراد العائلة أو اصدقائك للانضمام إليك على حسابات الرعايا.

تجربتي في ربح المال من Neobux

يسرد أحد الشباب الذين بدأوا رحلتهم في جني المال من الانترنت وموقع نيوباكس تحديدًا تجربته كالتالي:

في أواخر عام 2019 قمت بالتسجيل إلى موقع neobux بعد سماع أصدقائي التحدث عنه في أحد المقابلات معهم، وكنت قلقًا في البداية من وجود رسوم مقابل الاشتراك فيه أو مواجهة خطوات معقدة كي أتمكن من الوصول إليه وتسجيل حسابي، ولكن جاء كل ما يخالف توقعاتي عنه إذ أن التسجيل عليه لم يأخذ معي أكثر من 5 دقائق وكان بشكل مجاني تام.

قمت بتسجيل الدخول فقط من خلال إدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر وكتابتهما في الحقول المخصصة لذلك في واجهة الموقع، وبعدها بدأت رحلتي على الفور في مشاهدة الإعلانات وبطبيعة الحال مثل حال باق مواقع ربح المال فإن الربح في البداية كان قليلًا، كنت اتحصل على 0.01$ مقابل مشاهدة كل إعلان.

مع مرور الوقت وزيادة مشاهدتي لمزيد من الإعلانات ارتفع الدخل التراكمي لي، وقررت بعدها الاستثمار لربح المزيد من خلال الأعضاء المدفوعين وتسمي “الرينترز” وهي حسابات متبوعة لي يشاهد من خلالها الأفراد المدفوعين الإعلانات نيابة عني مما قد ساهم في زيادة أرباحي.

تمكنت من زيادة دخلي الشهري لأكثر من 100 دولار عن طريق الرينترز تلك، فلقد كانت تجربتي إيجابية مع موقع نيوباكس إيجابية لحد كبير ولازالت مستمرة لجني المزيد من الربح في المستقبل”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!