نشر رابط التقديم على وزارة الدفاع بصفة جندي 2023

رابط التقديم على وزارة الدفاع

نشر رابط التقديم على وزارة الدفاع بصفة جندي 2023. استمارة التقديم على وزارة الدفاع العراقية، بعد الشهادة الإعدادية والتحرج من السادس الاعدادي ، فإن إمكانية دخول الكليات العسكرية التابعة لوزارة الدفاع جاءت مع شروط تعيينات وزارة الدفاع 2023 يجب توافرها.

كما قال يحيى رسول المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع العراقية. وبينت القوات المسلحة العراقية، أن طلبة الشهادة الإعدادية سواء العلمية أو الأدبية وفروع تجاري أو صناعي، يمكنهم الالتحاق بوزارة الدفاع للدورة 112 للكلية العسكرية، على أن يبدأ التقديم يوم الجمعة الموافق 7 يوليو، وينتهي يوم الأحد الموافق 9 يوليو.

استمارة التطوع بصفة عسكري على وزارة الدفاع العراقية 2023-2024

فتح باب استمارة التطوع للتقديم على وزارة الدفاع 2023  جديدة، ما زلنا نواصل معكم المزيد من استمارات التقديم الألكترونية فيما يخص إطلاق استمارة التقديم على وزارة الدفاع بصفة جندي و ضابط أو ملاك الدفاع المدني وعلى الكليات العسكرية 2021 بالعراق.

حيث أعلنت وزارة الدفاع إطلاق أستمارة التقديم على وزارة الدفاع 2022-2023 ، ولجميع خريجي الدراسة الإعدادية و الابتدائية للتطوع بالكليات العسكرية في العراق، وذلك وفقاً لشروط وزارة الدفاع، هذا وسوف نتعرف على شروط استمارة التقديم على وزارة الدفاع بصفة عسكري أو جندي ، اضفة الى رابط التقديم على الكليات العسكريه من أجل ملئ استمارة التطوع بصفة جندي عسكري وزارة الدفاع العراقية.

تدعو وزارة الدفاع الراغبين ممن تنطبق عليهم شروط الانضمام لوزارة الدفاع حيث تعلن لهم عن توفر درجات وظيفية بصفة عقد بالخدمة بالجيش لتكون أول الحاصلين على تعيين من قبل الوزارة 

وظائف المديرية العام لقوات الدفاع

رابط التقديم على وزارة الدفاع 

كيفية التقديم على إستمارة وزارة الدفاع العراقية كجندي

وزارة الدفاع العراقية توضح الية التسجيل، ولتسهيل الأمر لجميع الطلاب تقديم استمارة العسكري لوزارة الدفاع، نوضح لكم خطوات إكمال تقديم وهي كما يلي:

1.الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة الدفاع العراقية.
2.ستجد رابط استمارة التقديم لوزارة الدفاع بصفة عسكري جندي.
3.عليك قراءة الشروط والتعليمات التي تظهر أمامك والتأكد من استيفاء كافة الشروط.
4.سيُطلب منك إدخال معلوماتك الشخصية للتقديم، مثل الاسم الكامل لمقدم الطلب، وتاريخ الميلاد، والرقم الوطني، والعنوان الحالي، ورقم الهاتف.
5.تحتاج إلى تجهيز المستندات والمستمسكات المطلوبة، أي الصورة الشخصية ونسخة من جواز السفر ونسخة من شهادة 6.الجنسية ثم تحميلها إلى المكان الأستمارة.
7.بعد مراجعة كافة البيانات والتأكد من صحتها، اضغط على إرسال.
8.انتظر الرد من وزارة الدفاع عبر البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل فيه او من خلال نشر أسماء المتقدمين على وزارة الدفاع 2023.

شروط التقديم للتطوع بوزارة الدفاع العراقية

1.ان يكون المتقدم جنسية عراقية ويشترط أن يكون مقيماً في العراق.
2.يتراوح عمر الطالب بين 18 و 22 سنة.
3.لا يعاني العسكري المتقدم من أي مرض مزمن وأن يتم إبراز وثيقة الفحص الطبي التي تفيد ذلك.
4.أن يكون الطالب بصحة جيدة.
4.يجتاز لجنة الفحص الطبييكون حسن السيرة والسلوك.

إستمارة التقديم على وزارة الدفاع بصفة عسكري

متى يفتح التقديم على وزارة الدفاع

للدخول من خلال رابط استمارة التقديم لوزارة الدفاع كجندي عسكري والبعض يطرح أسئلة حول كيفية التقديم لوزارة الدفاع وملء استمارة التطوع و موعد فتح تطوع الجيش العراقي في وزارة الدفاع العراقية، والرابط المرفق فتح لدورة 112 بما سبق ولا يستطيع الجميع الوصول إليه نظرا لتوقفه عن العمل بسبب إنتهاء فترة التقديم، ونود أن ننبهكم أعزائنا القراء إن رابط استمارة التقديم إلى وزارة الدفاع بصفة عسكري سيفتح قريباً مع تعيينات وزارة الداخلية التي فتحت للثالث كمفوض شرطة، وهناك توقعات كثيرة بأن يتم نشر استمارة التقديم على وزارة الدفاع بصفة جندي 2023 وأن يتم فتح التقديم قريباً.

موقع موبيزنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!