رابط التقديم تعيينات التربية العراقية 2023 (50 الف درجة بصفة عقد)

تعيينات التربية العراقية. وزارة التربية العراقية أعلنت عن قرب اطلاق 50 الف درجة وظيفية بصفة عقد على ملاك مديرية التربية العراقية. حيث طلبت وزارة التربية من المديريات العامة في كل من ( بغداد رصافة والكرخ ،نينوى ، ذي قار، كربلاء، النجف، ميسان، صلاح الدين، المثنى).

تم الإعلان اليوم عن استمارة التقديم لوزارة التربية والتعليم العراقية. بالتزامن مع تعيينات العراق لسنة 2023 لعدد كبير من الكوادر العراقية في عدة وزارات داخل البلاد. وفتح التعيين لحاملي شهادات البكالوريوس لشغل عدد من وظائف في وزارة التربية والتعليم العراقية. بعقد قابل للتجديد والتعيين على الملاك.

يقدم لكم موقع موبيزنا رابط استمارة التقديم الخاصة بوزارة التربية والتعليم العراقية وشروط التقديم.

وما هي مواعيد نشر روابط التعيينات 2023 المتاحة حاليا للمواطنين.

طلبت منهم تحديد حاجتهم الفعلية إلى الكوادر التدريسية على ملاكهم التربوي،

الية اختيار المتقدمين بصفة عقد على تعيينات التربية

تكون الية الأختيار والتفاضل بين المتقدمين على وزارة التربية على حسب سنوات التخرج والمعدل، وتكون الأولوية للحاجة بالتعيين ومن الاختصاصات والشواغر الصعبة.

كيفية تقسم الدرجات على المحافظات العراقية

تقسم الدرجات بحسب كثافتهم السكانية من حيث الأقضية والنواحي, ويخصص بشكل عادل بين هذه الدرجات لذوي الشهداء والاحتياجات الخاصة والأقليات ولمن يملك خدمة سابقة في وزارة التربية العراقية.

عدد المقاعد التعيين المخصصة لكل محافظة عراقية

#نينوى 3500 عقد

النجف :6 الاف درجة وظيفية

كربلاء : 6 الاف عقد

المثنى : 6 الاف عقد

#ذي قار: 3500 درجة وظيفية

#صلاح الدين: 6 الاف عقد

ميسان: 6 الاف درجة وظيفية.

تعيينات العراق 2023 وزارة التربية والتعليم العراقية

تم الإعلان سابقاً عن فتح باب التقديم للتعيينات العراقية 2023 في وزارة التربية والتعليم العراقية. حيث أعلنت الوزارة قبول 1000 خريج من حملة البكالوريوس لشغل عدد من الوظائف الشاغرة في الوزارة بشكل مؤقت. عقد لمدة 3 سنوات ، براتب 300،000 ألف دينار عراقي ، ويتم التقديم من خلال الاستمارة الاكترونية على موقعهم الالكتروني.

رابط إستمارة طلب تعيين وزارة التربية العراقية

يمكن للأشخاص المحاضرين في المدارس العراقية المهتمين بالتعيين على الملاك لدى وزارة التربية الوصول إلى استمارة التقديم للتعيين في وزارة التربية والتعليم عبر هذا الرابط ur.gov.iq

Exit mobile version