العاب تكسب منها فلوس وانت نائم في البيت (الربح من الالعاب 2024)

العاب تكسب منها فلوس وانت نائم في البيت (الربح من الالعاب 2024)

ظهرت في السنوات الأخيرة العاب تكسب مال وهي مجموعة من الألعاب الإلكترونية التي تعتمد في أساسها على تحقيق أرباح نقدية يمكن استلامها عن طريق خدمة فودافون كاش أو خدمة PayPal بعد الفوز فيها، فما هي تلك الألعاب؟ وماهي كيفية عملها؟ وما المزايا والعيوب أو المخاطر المتعلقة بها؟ هذا ما سوف نأخذك به في رحلة عبر كلماتنا لمعرفة خفايا عالم الربح من الألعاب لمعرفة اختيار الألعاب الموثوقة وتجنب الوقوع في بعض الأخطاء المحتملة فتعالوا معنا لمعرفة كافة التفاصيل حول تلك الألعاب. حقيقة ربح المال تطبيق make money

العاب تكسب فلوس

كسب المال من الألعاب هو شيئًا ليس بجديد فلقد كانت هناك العديد من طرق تحقيق الأرباح عن طريق الألعاب سواء إن كانت بطولات تنافسية أو العمل كمختبرين ألعاب لتحسين تجربة المستخدم ولكن بمرور الوقت مع التقدم التكنولوجي الحادث فلقد أصبح الأمر أكثر سهولة وتنوع بفضل ظهور الألعاب الإلكترونية وتطبيقاتها التي تمكن اللاعبين من كسب أرباح نقدية بعد الفوز منها، ومن بينها ما يلي: ح

 

لعبة FreeCash

من تطبيقات الألعاب الإلكترونية التي تتسم بواجهتها البسيطة فبعد تحميل لعبة فري كاش 2024 على هاتفك الاندرويد أو الأيفون ابدء في التسجيل على الفور وأداء المهمة الأولى من خلال اختيار أحد الأالعاب المفضلة لديك والبدء باللعب لكسب المال.

 

تصل قيمة إتمام المهام المطلوبة يوميًا إلى أكثر من 100 دولار ويًشترط أداء المهمة بكفاءة وفعالية، ويمكنك استلام أرباحك من خلال الكسب من لعبة فري كاش عن طريق الباي بال بعد إنشاء حساب على كما يمكنك استخدام أرباحك من خلال التسوق لشراء المنتجات من أمازون.

 

لعبة Popstar Magic

وهي من ضمن العاب تكسب مال، وفيها يقوم اللاعبين بتجميع عدد معين  من النقاط بعد القيام بعدد معين من المهام المتنوعة وفيما بعد يمكن للاعبين استبدال تلك النقاط بعدد من الجوائز أو استلامها على هيئة أرباح من خلال حساب الباي بال، وتجدر بنا الإشارة إلى أن لعبة بوب ستار ماجيك تتشابه إلى حدًا كبير مع لعبة candy crash من حيث طريقة اللعب والأسلوب من خلال إزالة الأحجار المتشابهة اللون.

 

يمكنك استلام الأرباح من خلال الانتقال إلى قسم الأرباح في اللعبة لمعرفة الرصيد ومراجعته واختيار طريقة السحب سوء إن كانت من خلال PayPal أو عن طريق التحويل إلى الحساب البنكي، ولابد من قراءة الشروط والسياسات المتعلقة بتلك اللعبة قبل البدء فيها لكونها قد تختلف قليلًا في شروطها عن باقي الألعاب.

 

لعبة Double Double – Make Money

من الألعاب التي تقدم تنوعًا كبير في الألعاب الترفيهية فبمجرد تحميل اللعبة سوف تجد الكثير من تجارب اللعب العديد والمثيرة، ومن أهم ما يميز تلك اللعب عن غيرها من الألعاب هو التحديات العقلية والألغاز التي تتطلب مهارات تفكير عالية فإذا كنت تسعد بهذا النوع من الألعاب فسوف تكون لعبة Double Double – Make Money هي مرادك، ولقد استطاعت تلك اللعبة تحقيق سمعة إيجابية ما بين مستخدميها بسبب توفيرها طرق متعددة للربح. شاهد أيضاً طرق الربح من استطلاعات الرأي

يمكن دعوة العديد من الأصدقاء للعبة لضمان الحصول على أرباح إضافية جراء كل مرة تقوم بإرسال رابط الدعوة إلى أحدهم.

 

العاب تكسب رصيد فودافون كاش

 

توجد مجموعة من الألعاب التي تمكن مستخدميها من استلام أرباحهم عن طريق فودافون كاش وهنالك الكثير من الناس يفضلون السحب من خلال محفظة فودافون كاش نظرًا لسهولتها في استلام الأرباح بصورة فورية وسريعة، ومن بين تلك الألعاب ما يلي:

 

لعبة Axie infinity

وفي تلك اللعبة يخوض اللاعب معركة أمام عدد من المخلوقات الأسطورية للفوز أمامهم، وبعد إكمال المهمة بفوز اللاعب يتم مكافأة اللاعبين بعملات رقمية، وهي توفر خيار السحب منها عن طريق خدمة فودافون كاش لضمان استلام اللاعبين أرباحهم بصورة سريعة ومريحة ولقد سجل المستخدمين الذين خاضوها تجربتهم الإيجابية معها إذ أنها لم تكن توفر لهم أرباحهم مذهلة وحسب بل أيضًا قدمت لهم تجربة ممتعة. 

 

لعبة Extreme Rewards

أحد العاب تكسب فودافون كاش التي قد شهدت تطورات كثيرة وتحسينات للمستخدمين وذلك من خلال إطلاق تطبيقًا هاتفيًا خاص بها، وهي توفر فرصة للربح المادي عن طريق الألعاب التي تدعم خدمة السحب عن طريق محفظة فودافون كاش.

 

لعبة Game Rewards

تعتمد فكرة اللعبة مثل غيرها من باقي الألعاب من تجميع النقاط وتحويلها إلى أرباح بعد إكمال المهام المطلوبة لك يتم استلامها من خلال محفظة فودافون كاش، ويعد من التطبيقات القليلة التي توفر خدمة السحب عن طريق خدمة فودافون كاش.

شاهد أيضاً أفضل تطبيقات ربح المال المضمونة 2024

العاب تكسب دولارات

مما لا شك فيه أن البحث عن العاب تكسب دولارات قد يكون هدف لدي الكثير من الناس بسبب ارتفاع ثمن قيمة الدولار في بلدانهم وهناك بالفعل الكثير من الالعاب التي تسمح لمستخدميها بسحب الأرباح بالدولار بعد تحقيق المهام المطلوبة منهم في اللعبة ومن بين أشهرها ما يلي:

لعبة Swagbucks

تختلف الأرباح في لعبة Swagbucks طبقًا لطبيعة اللعبة والتعقيدات المتعلقة بها، ويتم تحويل كل 100 نقطة في حسابك إلى 1 دولار أمريكي، تتراوح أرباح الألعاب البسيطة من 2 إلى 10 نقاط أما بالنسبة إلى الألعاب الخارجية التي تتطلب مهارات أعلى بسبب تعقيداتها واستغراقها لوقت أطول فإن أرباحها تمكن المستخدم من كسب 500 نقطة.

 

يمكن للمستخدم الحصول على أرباحهم بالدولار عن طريق البايبال بشرط حصوله على 500 نقطة مما يعادل تحقيق أدنى للسحب 5 دولار، كما يمكن استخدام بطاقات الهدايا والحصول على خصومات من خلال استبدال النقاط عند شراء منتجات.

اقرأ أيضاً طرق الربح من الالعاب

لعبة Bingo Cash

واحدة من العاب تكسب دولارات الشهيرة التي توفر مجموعة مسلية من ألعاب البينجو التي يهواها جميع الفئات، وتتسم تلك اللعبة بسهولة تجميع النقاط منها أثناء اللعب، ومن ثم تحويلها إلى أرباح حقيقة يمكن سحبها عن طريق خدمة البال باي بشرط تحقيق حد أدنى للسحب يصل إلى 10 دولارات.

 

يمكن تنزيل اللعبة بسهولة تانة على الجهاز بفضل حجمها الذي لا يتجاوز 70 ميجا بايت، بجانب عدد من المزايا الأخرى التي قد مكنت العديد من اللاعبين كسب أموال عن طريق الإنترنت.

 

لعبة Bubble Shooter

من الألعاب المتميزة التي تمكن مستخدميها من كسب 10 دولارات شرط أساسي كحد أدني للسحب من الباي بال، وتعتمد استراتيجية تلك اللعبة على إطلاق اللاعب لقذائف تجاه عدد من الكرات الملونة والمتشابهة لإسقاطها وهي فكرة تجذب العديد من الناس وتشجعهم على تحميلها.

 

لعبة Scratch Cards 

من العاب تكسب دولارات بطريقة مضمونة  وتتمتع بشهرة واسعة بين مستخدمي الأندرويد إذ أنها تدعم هواتف الأندرويد بصفة خاصة، كما أنها قد اشتهرت أيضًا في بعض البلدان العربية والتي منها: مصر والكويت والسعودية ويمكن استنتاج قواعدها من اسمها إذ يقوم اللاعب فيها بخدش البطاقات للكشف عن رقم معين وفيها يزداد مجموع نقاط اللاعب طبقًا للقيمة التي تظهر.

توفر لعبة Scratch Cards فرصة لكسب أرباحًا يومية تبدأ من 10 دولار هذا بالإضافة إلى أن كل 200 نقطة تعادل ما يساوي 50 دولار، ويمكن تحويل الأرباح إلى حساب الباي بال لسحبها فيما بعد.

حقيقة الربح من الالعاب هل تكسب فلوس؟

نعم الربح من الألعاب حقيقي مئة بالمئة وهناك العديد ممن سجلوا تجربتهم وربحوا أموالًا من خلال تطبيقات الألعاب الألكترونية التي قد سردناها في الأعلي وهي فكرة منطقية إلى حد كبير إذ أن مطورو تلك الألعاب يريدون نشر ألعابهم وتسويقها بين المستخدمين وزيادة التفاعل بين اللاعبين مما يجعلهم يدفعوا أموالًا نتيجة لذلك بالإضافة إلى المكافآت نظير المشاركة بها أو دعوة أصدقائك إليها.

 

وبالرغم من أن الربح من الالعاب حقيقي إلى وأنه لا يجب الاعتماد عليها كدخل ثابت بل من الأفضل اعتبارها بمثابة دخل إضافي نتيجة القيام بأنشطة ترفيهية أو مسلية واستغلال أوقات الفراغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!