رابط التقديم كموظف اقتراع على مفوضية الانتخابات المستقلة 2023

رابط التقديم كموظف اقتراع

المفوضية العليا المستقلة للانتخابات iheq.iq تفتح استمارة التقديم كموظفي اقتراع

براتب يصل إلى 250 ألف دينار تصدر رابط التقديم موظف اقتراع عبر الموقع الرسمي للمفوضية.

رابط لتقديم طلب للحصول على موظف انتخابات 2023. استمارة طلب لجنة الانتخابات 2023 ، استمارة طلب لعامل انتخابات ، استمارة طلب لعامل انتخابات العراق ، رابط استمارة طلب لعامل انتخابات.

رابط انتهاء التقديم على المفوضية العليا الانتخابات

ينتهي الارتباط باستمارة طلب المراقب في 25 آب 2023. وتتراوح قيمة موظف الاقتراع ، حسب التخصص ، من 250 ألف دينار إلى 300 ألف دينار لرئيس المكتب فقط.

 

املأ الرابط للتقدم بطلب للمفوضية العليا للانتخابات ، ونود أن نوضح أن الموقع مفتوح ويعمل بجد لإصلاح هذا الخلل لإفساح المجال لبقية الراغبين في العمل براتب مفوظ اقتراع لتقديم ترشيحاتهم للمفوضية.

نطلب منك توخي الحذر في عملية التقديم لتجنب الأخطاء المحتملة أثناء ملء استمارة طلب لجنة الانتخابات لعام 2023.

رابط التقديم موظف اقتراع

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التقدم بطلب للحصول على النموذج والتقدم لوظائفهم كموظفي مسح الدخل ، يرجى زيارة الموقع الرسمي للمفوضية العليا هنا: https://pcemp.ihec.iq/ لقراءة التعليمات والتعليمات المطلوبة للتقديم.

رابط التقديم كعامل اقتراع 2023. بعد بيان صادر عن المفوضية العليا المستقلة للانتخابات لدولة العراق يعلن فيه فتح باب التقدم لوظيفة عامل اقتراع ، من أجل المشاركة في الانتخابات المحلية التي تم إجراؤها.

قررت في عام 2023 ، ويمكن لمن يرغب في التقدم في هذه المرحلة الحيوية التأكد من نزاهة العملية الانتخابية ، للتقديم يجب عليك الذهاب إلى رابط النموذج على الموقع الرسمي للمفوضية العليا للانتخابات.

وأثناء في السطور التالية سنزودك برابط النموذج وكيفية التقديم على الموقع عبر ihec.iq.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!