وزارة التربية تنشر رابط التقديم على العقود الجديدة 150 ألف درجة وظيفية

التقديم على العقود الجديدة 150 ألف درجة وظيفية تعلنها وزارة التربية العراقية ضمن تعيينات العراق بصفة طلب تعيين عقد في وزارة التربية العراقية 2023. حيث نشرت قبل يومين 50 الف درجة وظيفيه موزعة بين 7 محافظات عراقية للمفاضلة بينهم وتوزيع الدرجات بالتساوي. تبقى 100 الف درجة تتوزع على كل المحافظات العراقية.

تعيينات وزارة التربية العراقية 2023

ضمن الاستمارة الالكترونية للتعيين عقود التربية. نشرت التربية ضوابط واليات التقديم على التعيينات في كل من المحافظات العراقية التالية (المثنى،ميسان،بغداد متمثلة بالكرخ والرصافة،ذي قار ، نينوى، صلاح الدين، النجف).

علما أن تفاصيل نشر الدرجات الـ 100 الف الاخرى ستكون قريباً موزعة على الاقضية والنواحي في العراق.

استمارة طلب تعيين وزارة التربية العراقية 2023. أعلنت وزارة التربية العراقية عن رابط التسجيل لوزارة التربية العراقية للتعيينات على 50 ألف عقد.

عقود وزارة التربية 2023

استمارة طلب تعيين وزارة التربية العراقية 2023 يمكنك الان التقديم للعقود في وزارة التربية العراقية. في ظل هذه الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبه التي يعيشها خريجي حملة الشهادات في العراق، تسعى وزارة التربية على توفير فرص العمل للخريجين العاطلين عن العمل والحاصلين على شهادة البكالوريوس في التخصصات العلمية.

استمارة طلب تعيين وزارة التربية العراقية 2023 (هنا رابط التقديم على 50 الف عقد في العراق)

تفاصيل 150 الف درجة وظيفية

رابط التقديم على 150 الف درجة وظيفية التي تم الإعلان عنها. استمارة طلب التعيين في وزارة التربية العراقية 2023. تهدف هذه الفرصة المعلنه من قبل وزارة التربية إلى توفير مايقارب 150 ألف درجة كفرصة عمل في القطاع الحكومي في بعض من المحافظات المذكورة سابقاً. الهدف الرئيسي من توفير 50 الف لهذه الفئة فقط هو لسد النقص في الكوادر التدريسية قبل بداية العام الدراسي.

وتم شرح طريقة الاختيار من بين المرشحين لهذه الوظائف. سارع بالتقديم على رابط التقديم على العقود الجديدة في وزارة التربية العراقية.

التقديم على العقود الجديدة

نحن بدورنا في موقع موبيزنا سوف ننشر الية التقديم ورابط وزارة التربية العراقية الـ 150 الف درجة. محافظة الانبار تحصل على تقريبا 8000 الاف عقد ثم الموصل وبعدها البصرة. تعيينات العراق 2023 ستكون مفتوحة مع بداية العام الدراسي الجديد.

رابط استمارة 50 الف درجة مفتوحة الان 

Exit mobile version