5 مواقع للربح من الذكاء الاصطناعي شاهد هذه الأسرار

الربح من الذكاء الاصطناعي

كسب المال باستخدام الذكاء الاصطناعي: 5 أدوات للذكاء الاصطناعي للربح من الانترنت
الربح بالذكاء الاصطناعي في عام 2023 يبحث عنه الكثير لما يقدمه من حلولاً إبداعية لتقليل جهودنا وتوفير الوقت في العمل. أدت زيادة إمكانية العمل بالذكاء الاصطناعي في قطاع الأعمال إلى خلق فرص عمل جديدة للعمل أون لاين من الانترنت وكسب المال لتحقيق الدخل الشهري من الانترنت.

فيما يلي خمسة أدوات فعالة لكسب المال من الذكاء الاصطناعي لمساعدتك في ربح المال من الآنترنت عبر الذكاء الاصطناعي.

1. ChatGPT

يستحق ChatGPT الذي تم طرحه حديثًا من OpenAI اهتمامك إذا كنت تبحث عن أدوات الذكاء الاصطناعي لكسب المال. لقد أحدث برنامج الدردشة الآلي هذا ثورة على الإنترنت بسبب حالات الاستخدام المذهلة والمتنوعة.

كيفية كسب المال باستخدام ChatGPT؟
فيما يلي بعض الطرق لكسب المال من الانترنت باستخدام ChatGPT.

كتابة محتوى الإعلانات

ChatGPT هي واحدة من أفضل أدوات الكتابة بالذكاء الاصطناعي لمساعدة مسوقي المحتوى على إنشاء محتوى موقع الويب والصفحات المقصودة ومنشورات الوسائط الاجتماعية ومنشورات المدونات وما إلى ذلك. علاوة على ذلك، سيساعدك chatGPT على التواصل مع عملائك من خلال إنشاء رسائل البريد الإلكتروني والمقترحات.

بيع تطبيقات Chatbot

يمكنك استخدام نموذج ChatGPT لإنشاء تطبيقات Chatbot ثم ترخيص هذه التطبيقات أو بيعها للأفراد أو الشركات. ستكون هذه التطبيقات بمثابة مساعدة افتراضية وخدمة عملاء والمزيد.

إنشاء وبيع مقاطع الفيديو

باستخدام ميزة تحويل النص إلى كلام في ChatGPT، يمكنك إنشاء تعليقات صوتية لمقاطع الفيديو الخاصة بك ويمكنك بيع مقاطع الفيديو هذه لتوليد الدخل.

مكنك استخدام ChatGPT لتحديث أوصاف مقاطع فيديو Youtube الخاصة بك والتي تركز على تحسين محركات البحث. يمكنك أيضًا تقديم خدماتك كمُحدِّث للوصف أو متخصص في تحسين محركات البحث.

نشر الكتب الإلكترونية

يمكنك استخدام ChatGPT لكتابة كتب إلكترونية ثم بيع هذه الكتب بناءً على الاشتراك أو بيع الوصول إلى المحتوى الخاص بك.

2- AI Image Enlarger

يساعد برنامج Image Enlarger المستخدمين على تحسين دقة الصورة دون فقدان جودتها. تستفيد هذه الأداة من تقنية التحسين الذكية لتحسين صورك وتحسين جودتها عن طريق تقليل التشويش وزيادة الوضوح وتغيير حجمها للعرض والطباعة والأجهزة الأخرى.

كيفية كسب المال باستخدام الذكاء الاصطناعي
يوفر Image Enlarger العديد من الطرق للربح من الانترنت

بيع الصور

باستخدام Image Enlarger يمكنك تحسين صورك أو رسوماتك المخزنة ثم توليد الربح عن طريق بيع إمكانية الوصول إلى هذه المنتجات على أساس التنزيل أو الاشتراك.

تقديم خدمات تحرير الصور

باستخدام أداة الذكاء الاصطناعي هذه، يمكنك تقديم الخدمات للأفراد والشركات على منصات العمل الحر مثل Upwork وFiverr. يمكنك أيضًا تقديم خدمات طباعة أو تحسين الصور عالية الجودة للمؤسسات وربح المال من الذكاء الاصطناعي.

تحقيق الربح من موقع الويب الخاص بك/مدونتك

يمكن العمل ك مستقل وربح المال من الذكاء الاصطناعي عن طريق استخدام هذه الأداة المجانية لتحسين الصور لموقعهم على الويب أو مدونتهم ثم تحقيق الربح من المحتوى عالي الجودة.

3. Scribe

بيع الدورات الرقمية طريقة رائعة لكسب المال وللربح من الذكاء الاصطناعي في هذا العالم المهووس بالتكنولوجيا. يعد Scribe شبيهاً لمتصفح Chrome لإنشاء الدورات والكورسات والبرامج التعليمية.

كيفية كسب المال باستخدام Scribe
بعض الطرق لكسب المال باستخدام إمكانيات Scribe:

بيع الدورات عبر الإنترنت

الربح من بيع الكورسات على الانترنت سوف يساعدك موقع Scribe في إنشاء دورات تدريبية جذابة عبر الإنترنت. يمكنك بيع هذه الدورات الرقمية من خلال التنزيل أو على أساس الاشتراك للربح من الذكاء الاصطناعي.

تحقيق الربح من قناتك على اليوتيوب

عمل برامج تعليمية وكورسات باستخدام الموقع، وقم بتحميلها على قناة اليوتيوب، ثم استثمر مقاطع الفيديو والمدونات على Youtube من خلال المنشورات الاعلانية أو التسويق بالعمولة أو الإعلانات للربخ من اليوتيوب وللربح من الذكاء الاصطناعي.

4. Tome

Tome هي أداة لعمل القصص بواسطة الذكاء الاصطناعي

بمساعدة Tome، لن تضطر إلى قضاء المزيد من الوقت في تصميم الشرائح على البوربوينت بدلاً من قضاء وقت في صياغة الأفكار. يمكّن تنسيق القصص  إنشاء قصة قوية للربح من الذكاء الاصطناعي.

كيفية كسب المال باستخدام تومي بعض الطرق لكسب المال من الذكاء الاصطناعي مع Tome.

بيع محتوى القصة

استخدم Tome لإنشاء محتوى قصتك الخاصة. يمكنك كسب المال عن طريق بيع  المحتوى الخاص بك على شكل كتب إلكترونية او يمكنك الربح من بيع الكتاب على منصة امازون كيندل.

تقديم خدمة رواية القصص

يمكنك كسب المال من الذكاء الاصطناعي كموظف مستقل من خلال تقديم خدمات الكتابة باستخدام Tome.

الربح من عمل القصص بالذكاء الاصطناعي

يمكن تحقيق الربح  من عمل محتوى القصص الخاص بك، مثل انشاء الإعلانات أو اضافة روابط التسويق بالعمولة ثم نشر القصص على مدونتك او موقعك الألكتروني ثم تحقيق الربح من الزوار عند قرائتهم المدونة بعد النقر على روابط التسويق.

5. Boomy

Boomy هي أداة رائعة أخرى لإنشاء أعمال فنية واللوحات عبر الذكاء الاصطناعي. يساعدك موقع Boomy المستخدمين على إنشاء موسيقى أصلية. حتى لو لم تكن لديك اي خلفية موسيقية، يمكن إنشاء موسيقى  مدعومة بالذكاء الاصطناعي باستخدام أحد أفضل المولدات الفنية المدعمةه بالذكاء الاصطناعي. تجعلك تربح من الذكاء الإصطناعي بسهولة.

 

كيفية كسب المال باستخدام Boomy احد ادوات الربح بالذكاء الاصطناعي

Boomy هي أداة رائعة لرواد الأعمال المصغرة لكسب المال من الأنترنت بالذكاء الاصطناعي. فيما يلي بعض الطرق للحصول على المال من أدوات الربح من الذكاء الأصطناعي.

بيع الموسيقى

للربح من الانترنت سيكون استخدام Boomy جيدا بالنسبة لك للربح من الذكاء الاصطناعي هو إنشاء موسيقى جذابة وبيع فن الذكاء الاصطناعي على منصات البث، مثل Spotify وSoundcloud وiTunes.

انتاج الموسيقي بالذكاء الاصطناعي

للربح من الذكاء الاصطناعي ك فريلانسر على احد مواقع بيع الخدمات المصرة مثل خمسات او مستقل يُمكنك تقديم خدمات لإنتاج الموسيقي للشركات أو تفتح دار الإنتاج الخاصة بك وتقدم خدمات فنية موسيقية تعمل بالذكاء الاصطناعي.

تأليف الموسيقي

احد طرق الربح من الذكاء الإصطناعي هي استخدام أداة Boomy لإنشاء محتويات الأفلام والألعاب وبيع خدماتك للأفراد أو الشركات. ستخدمك هذه الأداة الموسيقية المدعومة بالذكاء الاصطناعي للربح من الأنترنت بالذكاء الإصطناعي.

طرق الربح من الذكاء الإصطناعي

الربح من بالذكاء الإصطناعي بدون الظهور 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!