الربح من مواقع الطباعة حسب الطلب Print on-demand

مواقع الطباعة عند الطلب 

الربح من مواقع الطباعة حسب الطلب Print on-demand

الربح من مواقع الطباعة حسب الطلب. هل تبحث عن أفضل مواقع الطباعة عند الطلب ، في هذه المقالة سوف اقدم لك كورس الطباعة عند الطلب ، العمل على الانترنت أصبح المورد الأول في الوطن العربي لكثير من الشباب ، الطرق الحديثة في التجارة تطورت مع تطور الزمن ، لذلك التجارة الالكترونية بدأت تنتشر بصورة واسعة بين التجار واصحاب المحلات ، نقدم لك كورس الطباعة عند الطلب، تصميم التيشرتات وبيعها على الانترنت.

كنا سابقا نتواصل مع شركات الطباعة على التيشيرت تقوم هذه الشركات بتهيئة التصميم وطباعته على التيشيرت تدفع اتعاب الشركة ودفع اجور التوصيل واذا كنت استأجرت محلا تجاريا فأنت مضطر لدفع ايجار المحل وفواتير الماء والكهرباء وغيرها من الاجور الاخرى.

 

اقدم لك كورس الطباعة عند الطلب، وموقع الطباعة عند الطلب في السعودية والدول العربية ، في هذه المقالة شاركت معك اقوى موقع الربح من الانترنت للمبتدئين مجانا لعمل متجر والبيع مباشرة من Print on-demand لايحتاج الى شركات طباعة ، الموقع يتكفل بكل شيء.

 

 

فكرة مشروع مربحة على الانترنت

مشروع الطباعة حسب الطلب فكرة ممتازة للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت لتحقيق دخل سلبي passive income ،  كل ما عليك تصميم التيشيرت ورفعه على منصات بيع التيشيرتات و ليبقى هذى التيشيرت يقدم لك الارباح يوميا ، فكرة الربح من مواقع الطباعة عند الطلب ، انها لاتحتاج الى رأس مال للعمل على الانترنت.

 

 

أرباح Print on-demand

أرباح الطباعة من Print on-demand مشروع مربح جدا لكن يحتاج منك العمل والجهد والمتابعة لكي تحصل على اموال جيدة من الطباعة على التيشيرتات ، صديقي العزيز لو أردت فعلا عمل بدون رأس امال انصحك بفكرة مشروع الطباعة على التيشيرتات ، لكن السؤال الذي يدور ببال الجميع ، كيف احصل على مبيعات مستمرة على التصميم لكي تحقق مبيعات يومية. 

 

 

أفضل مواقع الطباعة عند الطلب على الانترنت

الطباعة حسب الطلب

 

كيف يعمل Teespring

Teespring عبارة عن منصة مجانية تتيح لك انشاء وبيع أكثر من 50 نوع من المنتجات الرقمية والتيشيرتات بدون راس مال وبدون مخاطر مسبقة. تيسيبرينغ تتكفل بـ الطباعة الى الشحن الى خدمة العملاء. Teespring للجميع رواد الاعمال ومن يبحث عن الربح من الانترت و الذين يتطلعون إلى بدء العمل على الانترنت للمبتدئين للربح عبر الإنترنت ،  الراغبين في تقديم سلع وتصاميم للتيشيرتات، الى بيع ملفات pdf الرقمية ، وكثير من المميزات التي يقدمها موقع etsy او امازون Teespring يوفر لك ذلك .

 

لماذا تستخدم Teespring
هدف الشركة تمكين  الاشخاص في اي مكان لتحويل افكارهم الى منتجات وعلامات تجارية وشركات. لهذا السبب الشركة تتخلص من متاعب البيع عبر الإنترنت لذلك تقدم لمن يريد العمل والبيع مع نسبة استقطاع عمولة تذهب الى الشركة Teespring الجميل في متاجرها انها مجانية  بدءا من اضافة المنتجات ، البيع عبر الإنترنت ، تنفيذ الطلبات ، الى خدمة العملاء.

 

ماهي التصاميم و المنتجات الرقمية التي تبيعها على Teespring
الربح من تصميم التيشيرتات teespring

1- كفرات الهواتف

2- الشيرتات

3- القمصان بكافة انواعها

4- تصاميم pillows

5- الحقائب

6- الكتب الرقمية .

7- تصاميم socks .

 

كيف يمكنني كسب المال باستخدام Teespring

تيسبرينغ يمكنك ان تختار سعر البيع والربح لجميع منتجاتك داخل الموقع . عندما تبيع منتج تحصل على الربح. على سبيل المثال ، التكلفة الاجمالية للتيشيرت هي 10 دولارات وسعر البيع 24 دولار ، لو بعت التيشيرت ستربح 14 دولار. بمجرد معالجة الطلبات ، يصبح ربحك متاح للسحب في قسم العوائد في حسابك على Teespring .  كلما زادت مبيعاتك ، زادت الارباح على كل تيشيرت او منتج.

 

هل ادفع رسوم اشتراك لاستخدام Teespring

Teespring موقع مجاني  للاستخدام. تم صنع جميع المنتجات حسب الطلب ، لذلك لا تحتاج إلى استثمار اي مبلغ . تكسب الارباح عند إجراء عملية الطلب. اذا قمت بالاشتراك في بعض الادوات لزيادة المبيعات ، مثل Boosted Network ، فقد يتم خصم جزء من الارباح لكي تدفع ثمن الخدمة. يمكنك معرفة المزيد في مركز التدريب تيسبرينغ.

 

كيف تربح المال من موقع Teespring

موقع Teespring كبير جدا ، يحقق مبيعات كبيره على مستوى العالم ، يدخله زوار مختلف العالم يوميا ، لذلك فرصتك كبيرة في تحقيق المبيعات ، لكن كل متجر لايظهر للجمهور بدون اشهار او حملة اعلانية ، انت انشأت متجر لبيع التيشيرتات وصممت ونشرت على المتجر وانتظرت اشهر ولم تاتيك مبيعات ، مع العلم ان المنتج مطلوب وعليه نسبة بحث عالية، المشكلة ليست في التصميم ولا في الاستهداف ، المشكلة انك تحتاج الى الاشهار وانشاء الحملات الاعلانية البسيطه ونشر منتجاتك في مواقع اخرى مع تضمين الكلمات المفتاحية لكي تكسب ثقة الموقع وتبدأ في الظهور، لاتظن ان ان كل التجار على الموقع من مجرد النشر هم يربحون ،كلا ، لديهم حملات اعلانية كبيرة ولديهم مواقع يستهدفون عن طريق التسويق بالمحتوى. نظم موقع اجنبي على وورد بريسس وقم بنشر مقالة تتكلم عن تصاميمك ، انت بنفس الوقت تكبر الموقع وتعمل على استهداف شريحه معينة لشراء التيشيرتات او المنتجات الاخرى.

 

هل يمكن أن يساعدني موقع Teespring في بيع منتجاتي

للمساعدة في زيادة مبيعاتك  Teespring تعمل بشكل جيد للعثور على عملاء محتملين عن طريق الترويج عبر الإنترنت.  شبكة Boosted Network تساعدك في زيادة المبيعات ، لكن لا يوصون بالاعتماد فقط على هذه الاداة لزيادة المبيعات على متجرك.

كيفية الربح من مواقع الطباعة حسب الطلب

1- امتلاك موقع ووردبريسس او بلوجر (يستعمل الموقع لنشر المنتجات باستخدام طريق التسويق بالمحتوى )

2- اختيار المنتج الاكثر تداولا باستخدام موقع جوجل تريند.

3- انشاء صفحة خاصة اجنبية لبيع التيشيرتات.

4-استخدام الاستقرام في نشر منتجاتك ، تراعي فيه وضع الهاشتاكات الخاصة بالتيشيرت المستهدف.

5-عمل حملة اعلانية تجريبية لمدة 5 ايام كل يوم تصرف فيه دولار واحد ، لمعرفة مدى قبول المنتج.

6- انشاء حساب اعلاني على التيك توك، ( تصميم فيديو على قياس التيك توك من موقع canva ).

 

تابع موقعنا لمزيد من طرق الربح من الانترنت

Exit mobile version